×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. ثورة "الحديد والصلب" ::: الكويت.. سقوط إقامة 935 عالق ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الرئيس السيسي يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة ::: تفاصيل طقس الكويت الـ 72 ساعة القادمة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

أبراج الكويت تتزين بالعلم المصري تزامنًا مع زيارة السيسي

أبراج الكويت تتزين بالعلم المصري تزامنًا مع زيارة السيسي

أبراج الكويت تتزين بالعلم المصري

+    -
31/08/2019 10:17 م
كتب : مصريون فى الكويت
أضاءت أبراج الكويت، أحد أبرز معالم دولة الكويت الشقيقة، منذ قليل، بالعلم المصري، تزامنًا مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعقد مباحثات مع سمو الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت.
 
وفي وقت سابق، قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي للرئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي، وصل إلى الكويت في زيارة رسمية، لعقد العديد من المباحثات في قمة مشتركة مع سمو الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت.
 
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أختتم أمس الجمعة، زيارته لـ اليابان عقب مشاركتة الفعالة في قمة تيكاد 7 التي عقدت بمدينة يوكوهاما اليابانية.
 
وتضمنت فعاليات اليوم الثالث والأخير للقمة، بمشاركة الرئيس السيسي ورئيس وزراء اليابان شينزو آبي جلسة ختامية شهدت مؤتمرًا صحفيًا مشترك بين الجانبين.
 
وألقى الرئيس كلمة أعرب خلالها عن تقديره للجميع في نهاية القمة، مشيرا إلى أنها اتسمت أعمالها بالصراحة والشفافية والإسهامات القيمة من جميع الأطراف المشاركة.
 
رئيس وزراء اليابان: أعضاء قمة السبع يمنحون الأولوية للقطاع الخاص لتوفير فرص عمل للشباب
واستعرض الزعيمان نتائج المناقشات التي جرت في إطار اجتماعات قمة التيكاد السابعة، التي بدأت يوم الثامن والعشرين من أغسطس الجار.
 
الرسالة الثانية عشر.. ناجح بلال يكتب: رسالة للرئيس
الرسالة السادسة عشر.. محمد كمال يكتب: الطريق إلى 2020
الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مصريون في الكويت يدشن#هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "
السفير المصري لموقع (مصريون في الكويت): مباحثات فخامة الرئيس مع سمو الأمير تتناول أهم المستجدات على الصعيد الاقليمي
 الغنام: نرى في مصر أمناً للخليج
 
المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

أبراج الكويتوتتزينوالعلم المصري  زيارة الرئيس السيسي للكويت 2019  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع