×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل ::: ابتكار «فلتر» يدمر فيروس كورونا.. خلال ثوان معدودة ::: عودة الحياة إلى الحراج لم تدم طويلاً ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

كويتيون في حب مصر.. عاشقون.. تغزلوا بها عبر الصحف والقنوات والسوشيال ميديا (الجزء الثاني 2-2)

 كويتيون في حب مصر.. عاشقون.. تغزلوا بها عبر الصحف والقنوات والسوشيال ميديا (الجزء الثاني 2-2)

كويتيون في حب مصر.. عاشقون.. تغزلوا بها عبر الصحف والقنوات والسوشيال ميديا (الجزء الثاني 2-2)

+    -
30/08/2019 04:15 م
كتب : أمل البرغوتي
الحلقة السابعة من ملف مصريون في الكويت
كويتيون في حب مصر.. عاشقون.. تغزلوا بها عبر الصحف والقنوات والسوشيال ميديا (الجزء الثاني 2-2)
(محافظ الفروانية – أحمد الجارالله – عبدالعزيز التميمي – أحمد اسماعيل بهبهاني – عائشة الرشيد – محمد الظفيري – فهد السلامة – مشاري الأسود – محمد المنصوري – عهود الكويتية)

إذا كانت العلاقة بين الشعبين المصري والكويتي عريقة وراسخة ويغلفها الحب منذ عشرات السنين ، فإن كتاب الكويت ومشاهيرها لم يكونوا بعيدين عن تلك المشاعر الفياضة بين الشعبين وساعهموا بجزء كبير من تعزيز تلك الروابط بتعبيرهم عن عشقهم لمصر وشعبها
وساهمت مواقع التواصل الاجتماعي  في إبراز تلك العلاقة وكشفت عن مدى الحب الذي يكنه كلا الشعبين للآخر، بعد أن الاجتماعي منبرا للعديد من الشخصيات الكويتية خلال الفترات السابقة للدفاع عن وطنهم الثاني مصر بعد الاضطرابات التي شهدتها أرض الكنانة عقب أحدث سياسية متلاحقة.
وخرجت كلمات الحب والاحترام من أفواه الكويتيين، لتصل إلى قلوب المصريين، بفضل ما تحمله من عاطفة صادقة، ومشاعر جياشة، بعد أن تباري الكثيرون في إظهار التضامن مع مصر وشعبها في مواقف عدة، كشفت عن مدى الأخوة والتلاحم بين الشعبين الشقيقين.
وبمناسبة زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأخيه سمو اميرالكويت الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح يرصد موقع مصريون فى الكويت، أبرز ما قاله الكويتيون في الفترة الاخيرة فى حب أم الدنيا ووفائهم لمصر واعتزازهم بقيادتها وشعبها العظيم.
 
محافظ الفرونية: رائحة مصر كالمسك في أنفي  وأصواتها نغما بأذني
 
 الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح
لم يخف الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، محافظ الفرونية، حبه لمصر وصرح بذلك في مناسبات عديدة، وافتخاره بأنه تعلم في أزهرها الشريف ، بل إنه وصف رائحتها كالمسك في أنفه ـ وأصواتها نغما في أذنه.
وعبر الشيخ فيصل عن هذا الحب المتدفق لمصر وشعبها خلال حفل تدشين النسخة الأخيرة من موقع مصريون في الكويت، قائلا: « المصريون في الكويت في قلب الكويتين اينما كانوا داخل الكويت أو خارجها»، مؤكدا قوة ومتانة العلاقات المصرية الكويتية التي يشهد لها التاريخ والحاضر».
وأشاد محافظ الفروانية بحضور الكويتيون حفل تدشين موقع مصريون في الكويت، ومشاركة اخوانهم واشقائهم المصريون في الحفل، مؤكدًا أن حضور الكويتيون للحفل يعكس العلاقة الطيبة المعبرة عن الوجدان بالحضور والمشاركة.
وكشف عن حجم المحبة التي يكنها الكويتيون للمصريين، قائلا: « الكويتيون والمصريون يجسدون المحبة والمودة والوفاء والنموذج الراقي في العلاقة الطبية على كل مستواتها، ان ما بين الكويت مصر هو شئ غير مبرمج في النظام والعطاء والعمل المعتاد الروتني، بل اننا تعدينا كثير من هذه الامور وهناك محبين كويتيين وكويتيات ادوا بخالص محبتهم الكويتية وفاء لبلدهم مصر واكثر الكويتيين يفضلون أن تكون مصر العزيزة قبلة لهم سواء سياحية كانت او دراسية او استثمارية او حتى تعبير عن المحبة».
وكال محافظ الفرونية المديح لمصر وعدد الصفات العظيمة والتي تنفرد بها عن غيرها، قائلا: " انا شخصيًا كنت منذ انطلاق شبابي محبا لهذه البلد العزيز العريق الذي ورد في الكتاب الكريم .. من دخله فهو آمن ، مصر الكنانة – مصر التاريخ"، وأصف مصر من القلب للقلب بانه اذا ذهبت إلى مصر وجدت هدير نيلها متعة في قرنية عيني اما رائحتها فهي كالمسك والعنبر في انفي اما اصواتها في نغمة ممتعة في طبلة اذني فهذه مصر باختصار وهذا ما يعبر عنه الكويتيون وأنني فخور بانني تخرجت من جامعة الأزهر الشريف ومهما عشنا وكنا لا ننسى مصر العزيزة والغالية».
 
 عميد الصحافة.. أحمد الجار الله: مصر أعادت للعرب عزتها
 
احمد الجار الله

أشاد الكاتب الصحفى أحمد الجار لله رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، بدور جيش مصر في إعادة العزة للأمة العربية بعد انتصارها على إسرائيل في حرب أكتوبر
وعبر الكاتب الصحفى أحمد الجار لله رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسى ،  وإلإعلام المصرى والشعب المصرى فى إطار الاحتفال بمئوية عيد ميلاد الرئيس الأسبق أنور السادات.
وقال "الجار لله" خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» : «شكرآ لإعلام مصر ولأهل مصر والسيسى.. لقد إحتفلنا معكم بعيد ميلاد قائد العبور السيد محمد أنور السادات رئيس مصر وقائد قواتها المسلحه الاسبق  رحمه الله.. وعدنا وأوفي بوعده أعاد للعرب عزهم بعد ثلاث هزائم ندي لها الجبين.. رحم الله إبن مصر البار أحب بلده وعروبته وانتصر بجيشه العظيم».
 
الكاتب عبد العزيز التميمي: أغار عليك يا أم الدنيا
 
عبدالعزيز التميمي

عبر الكاتب الكويتي عبد العزيز التميمي عن عشقه لمصر في عدة مقالات، كشف فيها عن الوله بمصر بل والغيرة عليها كما جاء في مقال يعد باقة من عبارات الحب والغزل في مصر بعنوان «أغار عليك يا مصر» ننقل مقتطفات منه:
«نعم أغار عليك يا حبيبتي، يا أم الدنيا، من يزايدني على حبك يقول ولا يصدق يدعي ولا يعمل لا يبني ولا يهدم ويعيش على ترابك ويشرب من نيلك ويستظل بسمائك ويعشق بهية تحت الشجر، أغار من هذا الذي يلبس رداء هويتك وعروقه مرتوية من حميم الأعداء، أغار عليك ولا اخاف منهم هؤلاء الأقزام، فما يفعلونه من جرم بشع قبيح يسيء الله به وجوههم وينير بالعدل والحق دربك للبناء والإعمار أغار ولا اخاف ولن أتراجع مهما زرعوا من مفرقعات هنا وهناك»
وتابع« ولن أتراجع مهما ادعى شعبان الحسيني او محسن الفارسي او عنترة بن زعفران، كل تلك الاسماء الوهمية امام عظمتك وحبك الكبير رماد في مهب الريح، أغار ولا اخاف ولن اتراجع واليك اهرب يا قلبا حنوناً ضم موسى عليه السلام واحتضن عيسى وأكرم يوسف وآوى ابراهيم، نعم إليك اهرب من سقم الدنيا وعذاب البعد والفرقة الذي نعيشه نحن العرب بعد ان تغلغل في جمعنا الغريب المعادي الذي يرجو سلطاناً زال وانتهى وساعده خصيمك الحاقد الذي اخرجه الناصر صلاح الدين، يريدون مجدا ما كان ليدوم في ارض أهله في رباط الى يوم الدين»
وعبر عن الترابط بين  بين مصر والكويت  والتعاون بينهما  ورحب بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكويت  في مقال آخر بعنوان «الكويت ومصر إيد واحدة» جاء  في جزء منه:
«والتاريخ يشهد بأن التعاون بين مصر والكويت له جذور تمتد في عمق التاريخ فلا فضل لعربي على شقيقه العربي في التعاون والتآزر لان الواجب يحتم علينا هذا ويلزمنا بدعم بعضنا للآخر دون منة أو فضل واليوم إذ نتشرف نحن في الكويت بزيارة رسمية لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للكويت يحق لنا ان نقول جاء الخير بقدوم الخير لزيارتنا فالرئيس السيسي ليس غريباً علينا فهو وشعبه العمق والامتداد ونحن لهم العون والسند بإذن الله فرحين بقدومه آملين من الله عز وجل ان يمتعه بالصحة والعافية ويكلل مسعاه بالنجاح والتوفيق ليحرق بذلك قلوب الذين كفروا وحقدوا علينا وعاثوا في الأرض فسادا وفتنة ناشرين الزور والبهتان الذي عاد عليهم بسوء العاقبة وخابت امانيهم وما فازوا بما يسعون اليه ولله الحمد وعبرت الكويت ومصر ولله الحمد عنق الزجاجة ووصلنا بر الأمن والامان وبدانا بإذن الله عصر النهضة والإعمار والبناء».
 
الكاتب أحمد إسماعيل بهبهاني:  مصر أنقذت العرب والخليج
 
احمد اسماعيل بهبهاني
عبر الكاتب الصحفى الكويتى ورئيس تحرير جريدة الخليج الكويتية، أحمد إسماعيل بهبهانى، عن حبه وتقديره لمصر وشعبها في مواقف متعددة، و في حوار سابق كشف عن إعجابه بالرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسى، وكانت أبرز تصريحاته في الحوار عن مصر ورئيسها
السيسي رجل دولة عظيم ولديه رؤية واضحة لمستقبل مصر
ثورة 30 يونيو كانت «المنقذ» للعرب.. ولولاها ما كان هناك مصر ولا الخليج
مصر هى العمق الاستراتيجى للعرب وأمنها دائما من أمن الخليج
"الأسبوع الكويتى فى مصر" تعاون ثقافى واقتصادى بين البلدين ودعم المسئولين فى البلدين سبب رئيسى لنجاحنا
وأكد خلال لقاء سابق مع موقع «مصريون في الكويت»  في ختام الاسبوع الكويتي في مصر على مشاعر المودة والحب والعلاقات الرائعة التي تجمع الشعبين المصري والكويتي ، وأشاد بالمواقف المصرية المشرفة تجاه الكويت وعلى رأسها دعم مصر للكويت بعد استقلالها ووقوفها ضد الأطماع العراقية في ضمها.

وأبدى الكاتب الكويتي سعادته بالإنجازات التي تتحقق في مصر مؤخرا  وإشادته بالأمن والأمان بها في مقال  بعنوان: «مصر لا تعرف المستحيل»
وكتب بهبهانى فى مقاله:
«مصر الآن تعيش استقرارا سياسيا وأمنيا، كان فى بعض الأوقات يمثل حلما كبيرا لشعبها. ونعتقد أن أحدا لا يستطيع أن يجادل فى ذلك النجاح الذى حققته حملتها الأخيرة ضد الإرهاب فى سيناء، حتى باتت آمنة، وأنها تتأهب الآن لعملية تعمير واسعة، تبعث فيها الحياة وتحولها إلى مصدر للرخاء والازدهار، بعد أن ظلت سنوات طويلة مصدرا للقلاقل والاضطرابات الأمنية".
وتابع: « استطاعت مصر أن تستعيد علاقاتها المتميزة، مع كل دول المنطقة والعالم، خصوصا أشقاءها فى مجلس التعاون الخليجي، وأن تنوع فى ارتباطات مصر شرقا وغربا، وتفرض وجودها ومكانتها على الساحتين الإقليمية والعالمية، كدولة رائدة تشارك فى معالجة كل الأزمات التى تواجه المنطقة، وتسهم بنصيب وافر فى تكريس أمنها واستقرارها.
 وأردف «إن واجب الإنصاف يقتضى أن نذكر أن الشعب المصري، استطاع أن ينجز فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ما لم ينجزه خلال سنوات طويلة. يكفى هذا الشعور بالأمن والأمان لدى المواطن والمقيم والسائح والمستثمر».
 
عائشة الرشيد: مصر العمود الأساسي للدول العربية
 
عائشة الرشيد
تعتبر الإعلامية عائشة الرشيد من أكثر الكتاب الكويتيين الذين يتحدثون دائما عن حبهم لمصر ، وأكثرهم نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي برسائلها المتعددة للشعب المصري،  والتي نستعرض بعضها  :
ـ أشادت عائشة الرشيد بتجربة الانتخابات في مصر، قائلة : «المصريون قضوا على الارهاب بخروجهم المشرف فى الانتخابات".
ـ  ثمنت دور مصر في المنطقة، قائلة: «مصر العمود الاساسى للدول العربية واذا حدث شيء لمصر «كلنا هنروح فى الرجلين أو فى شربة ماء».
- عبرت عن تقديرها لفضل مصر وحبها للرئيس السيسي، قائلة: «من ينكر فضل مصر على الامة العربية جاحد، وماأنجزه السيسى فى 4 سنوات لم تحققه بلادى الغنية فى 30 عاما».
ـ أبدت اعتزازها بثورة 30 يونيو، قائلة: «مصر كانت موجودة قبل وجود الدول العربية والولايات المتحدة الامريكية، ومصر تبنى من جديد بعد 30 يونيو».
ـ  أشادت بالقيادة السياسية في مصر والكويت، قائلة: «القيادتان في الكويت ومصر واعيتان،  ولن تسمح الحكومتين في الكويت ومصر ولا الشعبين المصري والكويتي بأي شقاق في العلاقات التاريخية بين البلدين لأن هذه العلاقات تاريخية وممتدة وهى علاقات دم ونسب واخوة ويكفى ان مصر هي قلب العروبة النابض وهى التي حمت الامة العربية والمنطقة كلها من مخططات التقسيم».
ـ وقدمت الإعلامية الكويتية تحيتها وتقديرها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، أثناء مشاركتها فى فاعليات الإستفتاء على التعديلات الدستورية فى مطلع العام الحالي من شهر ابريل الماضي، على لما يقوم به من جهد للحفاظ على الدولة المصرية، ومحاربته الإرهاب نيابة عن الدول العربية.
 
 محمد الظفيري: أعشق مصر واستأنس بأهلها
 
محمد الظفيري
رد الناشط الكويتي محمد الظفيري على مدشنو هاشتاج «قاطعوا مصر» ردا قاسيا طالبهم خلاله بالسفر لتركيا وإيران وترك مصر لمن يحبها من الأوفياء، ، قائلا: " أعشق مصر وناسها وأحب أزورها واستأنس بأهلها، روحوا تركيا وإيران منكم فيكم».
وقال في فيديو نشره على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي فى حب الصعايدة: " محظوظة يا مصر بالصعايدة"، تعبيرا عن حبه لأبناء الجنوب في مصر خاصة وأهل مصر بصفة عامة.
 كما نشر فيديو آخر يتحدث عن مصر وأنها بلد الخير، مطالبا الشباب بعدم السفر خارجها والعمل على أرضها اقتداء بالسوريين الذين سافروا لمصر ووجودوا بها خيرا كثيرا، واستطاعوا النجاح بها لأنها بلد لا ينقطع الخير عنها وهي أولى بأبنائها.
 
 الإعلامى فهد السلامة: اللى يضرب مصر نقطع ايده
فهد السلامة
الأحداث الإرهابية التي وقعت في مصر لم تثير غضب المصريين وحدهم بل تبارى إعلاميين وكتاب كويتيين لإعلان التضامن مع مصر، ودعمها ضد أعمال العنف .
وعلق الإعلامي الكويتي فهد السلامة، على الحادث الإرهابى الذى استهدف كمين بجنوب العريش وأسفر عن استشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين،  قائلًا: "نروح مصر، وننعش اقتصاد مصر، واللى يضرب مصر نضربه ونقطع ايده، وهذا حق إخواننا المصريين"، وتابع "ارفعوا رأسكم يا مصريين."
هاشتاج كويتي لدعم السياحة المصرية
واصل فهد السلامة  دعمه لمصر ونشر  عبر حسابه على تويتر، تغريدات تدعو لدعم السياحة المصرية بإطلاق هاشتاجات «سأدعم سياحة مصر»، وهاشتاج «شرم الشيخ» و«الإسكندرية»، كما عبر برنامجه مبادرة لدعم السياحة المصرية، وناشد الشعب الكويتي زيارة أم الدنيا، والمعالم السياحية، وعدم الإنصياع وراء مروجين الفتن والوقوع بين الشعبين الشقيقن.
الرد على هاشتاج «قاطعوا مصر»
نفى الكاتب الكويتي أي علاقة للكويتيين بهاشتاج «قاطعوا مصر» مؤكدا أن من دشنوا هذا الهاشتاج ليسوا في دولة الكويت ولا ينتمون إلى الدول العربية بل هم فئة ضالة ومضلة تعمل على زعزعة أمن واستقرارالدول العربية ولا تريد لنا الخير، مشدداً على أن لمصر فضل كبير على المنطقة العربية ولا يستطيع عاقل إنكار ذلك.
وتابع السلامة، أنه وكافة الكويتيين تعلموا من حكامهم أن مصر خط أحمر، الشعب المصرى هو اللى علمنا ودرسوا لنا ومازالوا يعيشون معنا إلى الآن..لكن خفافيش الظلام يخرجون عبر مواقع التواصل الاجتماعى ويطالبون بمقاطعة مصر..هؤلاء ليسوا عرب ويعملون على تنفيذ أجندة خارجية.
وأضاف: "أهل مصر في قلوبنا، وأي مواطن مصري يعيش في دول الخليج مكرم معزز، وأي شيء يحدث من مواطن مصري ضد كويتي أو العكس، حادثة فردية لا يقبلها الشعب المصري أو الكويتي".
وتابع:"أنا عارف مين اللي طلع الهاشتاج للمطالبة بمقاطعة مصر، أنا قاعد ليهم ولن ينجحوا في مخططاتهم".
 
الكاتب مشاري محمد الأسود يدافع عن المصريين
 
مشاري محمد الأسود

شنّ الكاتب الصحفي الكويتي، مشاري محمد الأسود، هجومًا عنيفًا على إحداهن؛ وذلك عقب إساءتها لوزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين بالخارج، السفيرة نبيلة مكرم، في فيديو تداولته السوشيال ميديا ، قائلاً إن هذه صارت حديث الساعة في مصر.. للأمانة ما ينلام إخواننا المصريين فيها؛ لأنها تهاجمهم وكأنها تدفع رواتبهم من جيبها الخاص وليس من عرق جبينهم".
وأضاف الكاتب ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ بجريدتي الرأي والسياسة الكويتيتين في تغريدة له عبر "تويتر": التعميم لغة الجهلاء، في الكويت ومصر يوجد الصالح والطالح، طرح الآراء ليس بالردح والأمثال الشوارعية!".

المهندس محمد غريب المنصوري: مصر أم العرب وأول من شارك في تعليم أولادنا وحماية بلادنا
محمد المنصوري
أبدى المهندس الكويتي محمد غريب المنصوري اعتزازه بالعلاقة القوية التي تربط بين مصر والكويت منذ عقود طويلة، والدورالذي لعبته الدولة المصرية في إرسال معلمين للكويت، ومساعدة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في حماية الكويت من التهديد العراقي.
وقال «المنصوري»  في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي إن أولاد عمه يعيشون في مصر بعد أن هاجر أجدادهم إليها منذ عام 1775 حيث كانوا يذهبون بالجمال من الجزيرة العربية لبيعها في سوق إمبابة، مشيرا إلى أن أبناء عمه يستقرون حاليا في طنطا ويزورهم باستمرار.
وأضاف: «يجب أن يعرف كل كويتي معلومة هامة أن مصر الملكية أول دولة أرسلت مدرسين لتعليم أولادنا، ومصر أول دولة عربية وإسلامية تقدم إعانة لإمارة دولة الكويت قبل عام 1945، قبل استخراج النفط»
وأكد  أن مصر أم العرب وأم الجامعة العربية وقدمت للكويت ما لم تقدمه أي دولة أخرى.. وليعلم الشعب الكويتي أن الرئيس العظيم جمال عبد الناصر هو أول من جاء بالجيوش ليمنع تهديدنا.
 
عهود.. كويتية بحب مصر
تصف نفسها بحب مصر.. إنها عهود الناشطة على السوشيال ميديا.. والتي تتحفنا يومينا بفيديوهات من مصر التي تحبها حتى انها بكت فرحا وهي تتحدث لمتابعيها من قلب العاصمة الإدارية.
عهود كويتية بحب مصر.. هذا هو حسابها على مواقع التواصل.. تتغزل في مصر ليل نهار.. ونحن مصريون بنحب الكويت.. عهود مثال مشرف وجميل للعربية الأصيلة والكويتية حتى النخاع التي تعي أن الدول العربية وخاصة مصر والكويت أشقاء بالمعني الحقيقي للكلمة.. نبت طيب من أرض طيب هذه هي عهود صاحبة الفيديوهات الخلابة من أرض الكنانة.
كويتيون كثر تحدثوا عن مصر وحبهم لمصر لا يمكن اختزالهم في تقرير صحفي.. وما قدمناه هنا في موقع (مصريون في الكوييت www.egkw.com) ما هو إلا نقطة في بحر مما تحدث به الكويتيون عن حبهم لمصر.
تحيا مصر.. وعاشت الكويت.
الرسالة الثانية عشر.. ناجح بلال يكتب: رسالة للرئيس
الرسالة السادسة عشر.. محمد كمال يكتب: الطريق إلى 2020
الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مصريون في الكويت يدشن#هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "
السفير المصري لموقع (مصريون في الكويت): مباحثات فخامة الرئيس مع سمو الأمير تتناول أهم المستجدات على الصعيد الاقليمي
 الغنام: نرى في مصر أمناً للخليج
 
المصدر: مصريون في الكويت

كويتيون في حب مص عاشقون  تغزلوا بها عبر الصحف والقنوات والسوشيال ميديا  ملف مصريون في الكويت  مصر والكويت  زيارة السيسي للكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع