×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. ثورة "الحديد والصلب" ::: الكويت.. سقوط إقامة 935 عالق ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الرئيس السيسي يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة ::: تفاصيل طقس الكويت الـ 72 ساعة القادمة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

الرسالة الثالثة عشر رياض عواد يكتب: السيسي في ضيافة أخيه صاحب السمو

الرسالة الثالثة عشر رياض عواد يكتب: السيسي في ضيافة أخيه صاحب السمو

الرسالة الثالثة عشر رياض عواد يكتب: السيسي في ضيافة أخيه صاحب السمو

+    -
29/08/2019 08:55 م
كتب : رياض عواد
الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)
الرسالة الثالثة عشر رياض عواد يكتب: السيسي في ضيافة أخيه صاحب السمو
زيارة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لاخيه صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه تكتسب أهمية خاصة لاعتبارات عدة، أهمها العلاقات التاريخية بين البلدين ووزن مصر الإقليمي والدولي، فضلا عن التطورات المتلاحقة في المنطقة، ما يتطلب المزيد من التواصل والتشاور بين القيادتين لتجنيب المنطقة المزيد من التوتر".
وتأتي هذه الزيارة بعد زيارات متعددة قام بها فخامة الرئيس السيسي ولقاءات مهمة مؤخرا.
ومن المتوقع أن تكون الملفات الإقليمية حاضرة بقوة خلال المباحثات الثنائية التي ستشمل كذلك مجالات التعاون الثنائي، والعلاقات الاقتصادية والاستثمار، في مصر بعد التطور الكبير والإنجازات الكبيرة التي شاهدتها مصر خلال الفترة الماضية إضافة إلى العلاقات في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب وغير ذلك من مجالات التعاون المشترك".
ولا يخفى على احد التنسيق بين البلدين في مختلف المجالات على درجة عالية من التعاون و أن الكويت بالنسبة إلى مصر القلب النابض وكذلك مصر بالنسبة للكويت الأخت الكبرى بجانب دور الكويت المحوري في منطقة الخليج، حيث تنتهج دبلوماسية تصالحية تراعي المصلحة العربية العليا، كما تضع مصالح الشعوب في المقدمة، وعدم الدخول في سياسات المحاور، وهي تتوافق مع الدبلوماسية المصرية في هذا الاتجاه".
والقاريء على الساحة السياسية يرى ان زيارة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا التوقيت له معان كبيرة ودلائل تصب في مصلحة المنطقة وليس البلدين فقط .
وتندرج الزيارة، في إطار تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين الكويت ومصر، وبحث سبل تطويرها في شتى المجالات، إضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وختاما نقدم التهنئة لحضرتك صاحب السمو والشعب الكويتي على تعافي صاحب السمو اطال الله في عمره ومتعه بموفور الصحة والسعادة وكذلك الشعب الكويتي الأصيل.
الرسالة الثانية عشر.. ناجح بلال يكتب: رسالة للرئيس
الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
في كافة المجالات.. شخصيات مصرية مرت على الكويت وساهمت في نهضتهافي كافة المجالات.. شخصيات مصرية مرت على الكويت وساهمت في نهضتها
مصر.. وطني الأكبر.. بقلم: محمد عبدالرحمن الدعيجمصر.. وطني الأكبر.. بقلم: محمد عبدالرحمن الدعيج
العباد لمصريون في الكويت أهلا وسهلا بالسيسيالعباد لمصريون في الكويت أهلا وسهلا بالسيسي
الكويت مشتاقة لكم ايها المصري العظيم.. اهلا وسهلا بكم… في قلب الكويت…الكويت مشتاقة لكم ايها المصري العظيم.. اهلا وسهلا بكم… في قلب الكويت…
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسيهام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي
 
المصدر: مصريون فى الكويت

رياض عواد يكتب  الرسالة الثالثة عشر  السيسي في ضيافة أخيه صاحب السمو   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع