×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً ::: الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت ::: القوى العاملة بالكويت ترد على الفيديو المنتشر لعدد من العمالة المصرية ::: عاجل | الكويت تعلن عن ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد :::

خليجيون في حب مصر: زيارة الرئيس السيسي للكويت تؤكد التزام القاهرة باستقرار الخليج

خليجيون في حب مصر: زيارة الرئيس السيسي للكويت تؤكد التزام القاهرة باستقرار الخليج

زيارة السيسي للكويت

+    -
30/08/2019 05:02 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بيان خليجيون في حب مصر حول زيارة السيد الرئيس السيسي إلى الكويت
خليجيون في حب مصر: زيارة الرئيس السيسي للكويت تؤكد التزام القاهرة باستقرار الخليج
العميري: زيارة الرئيس السيسي تعطي دفعة للتنسيق المشترك لصالح المنطقة
رحبت خليجيون في حب مصر بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدولة الكويت، مؤكدة أن مجئ تلك الزيارة الهامة في هذا التوقيت يعكس دلالات لا تخفى على أحد حول مدى إلتزام مصر الثابت بدعم الاستقرار في منطقة الخليج العربي، وإلتزام دول الخليج وعلى رأسها الكويت بدعم الاستقرار والتنمية في مصر، فضلا عن تأكيدها على متانة العلاقات الثنائية التاريخية بين الكويت ومصر.
وقال الدكتور يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية ورئيس ومؤسس جمعية خليجيون في حب مصر، أن هناك حرص متبادل على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين، فضلا عن مواصلة ورفع مستوى التنسيق بين البلدين حول التحديات المشتركة وفي مقدمتها القضايا والأزمات المتفاقمة في المنطقة، فضلا عن الرغبة في تأكيد الإلتزام بالعمل على تخفيض التوتر في الخليج، واستمرار البناء على الزخم الكبير الذي تشهده أطر التعاون الثنائى بين البلدين فى شتى المجالات، فضلاً عن دفع آليات التشاور والتنسيق المتبادل بشأن مجمل القضايا والتطورات المتلاحقة في المنطقة العربية.
وأعرب العميري عن ترحيبه الكبير بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي في بلده الثاني الكويت تلبية لدعوة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مؤكداً أن ما تشهد العلاقات الكويتية المصرية من ازدهار يعكس حرص قيادتي وشعبي البلدين على تعزيزها وتطويرها للمستوى التي أصبحت معه نموذجا لما يجب أن تكون عليه العلاقات بين الأشقاء العرب، مؤكدا أن الكويت أبدت دائما إلتزاما ثابتا بدعم خيارات الشعب المصري وتطلعاته نحو الازدهار والتقدم، لافتا إلى أن الكويت تحتل المركز الرابع عالميا ضمن قائمة المستثمرين الأجانب في مصر، والثالث عربيا.
وأكد العميري على استمرار الموقف الكويتي الثابت والداعم لأمن مصر واستقرارها، مشيدا بتميز العلاقات المصرية الكويتية، في إطار أواصر الأخوة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين. وأشار كذلك إلى أن العديد من التطورات الأخيرة أكدت مدى الحرص المتبادل بين البلدين على التنسيق والتعاون في جميع المجالات وعلى رأسها التعاون الأمني لمواجهة كل من تسول له نفسه تهديد أمن واستقرار البلدين الشقيقين.
وأعتبر العميري أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي تعد الثالثة له إلى الكويت منذ توليه الرئاسة، تأتي في توقيت شديد الأهمية حيث سيتم التباحث حول أهم المستجدات الاقليمية والعالمية، وخاصة في ضوء أهمية التنسيق في المحافل الدولية في ضوء عضوية الكويت غير الدائمة حاليا في مجلس الأمن الدولي.
 
الرسالة الثانية عشر.. ناجح بلال يكتب: رسالة للرئيس
الرسالة السادسة عشر.. محمد كمال يكتب: الطريق إلى 2020
الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مصريون في الكويت يدشن#هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "
السفير المصري لموقع (مصريون في الكويت): مباحثات فخامة الرئيس مع سمو الأمير تتناول أهم المستجدات على الصعيد الاقليمي
 الغنام: نرى في مصر أمناً للخليج
المصدر: مصريون في الكويت

زيارة السيسي للكويت  الكويت  مصر والكويت  السيسي في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع