×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخاطرة الرابعة| إيهاب جلال يكتب.. من قلب القاهرة.. نريدها ثورة

الخاطرة الرابعة| إيهاب جلال يكتب.. من قلب القاهرة.. نريدها ثورة

خاطرة إيهاب جلال.. من قلب القاهرة.. نريدها ثورة

+    -
30/08/2019 11:14 ص
كتب : إيهاب جلال.
الخاطرة الرابعة
 خاطرة إيهاب جلال.. من قلب القاهرة.. نريدها ثورة
فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.. حفظك الله ورعاك.. وسدد على طريق الخير خطاك.. رسالتي إليك هذه أرسلها من القاهرة حيث استقر بي المقام قبل نحو خمس سنوات.. عشت قبلها في الكويت نحو خمسة عشر عاما.. وبمناسبة زيارتك للكويت العزيزة أكتب إليك من مصر الغالية من وحي تجربتي في الحياة كمواطن مصري أرى أنك تهتم به ككل المصريين.
فخامة الرئيس ابعث رسالتي اليك أو خاطرتي ضمن الرسائل البناءه التي ينشرها موقع مصريون في الكويت أول وأهم موقع للمصريين في الخارج واغلب الظن ستصل إليكم بإذن الله.
فخامة الرئيس اعانك الله علي الحمل الثقيل ووفقك لكل خير.. ولله الحمد انجازاتك على كافة الأصعدة ملموسة ومقدرة ونرى كمواطنين أننا نسير علي الطرق الصحيح ولكن اسمح لي أن أتقدم بما يجول في خاطري.. فلاشك أننا نعيش ثورة في أشياء كثيرة تقوم الوضع الذي كان قائما وبقي أن نقوم بثورة تقودها سيادتكم من نوع آخر.
نريد ثورة علي الأخلاق بنفس الثورة التي تقوم بها علي الزراعه والطرق والصناعه والاعمار.. نريد ثورة وتوعية لتقويم السلوك.. وهنا لا نعيب على أخلاقنا بشكل مجمل ولكننا نريد الأفضل والذي وإن صلح صلحت كل الأمور الأخرى.
نريد ثورة على كل سلوك غير حميد مثل الكذب والغش وعدم الالتزام بالقانون.. ثورة لاعادة الشهامة والجدعنة والصدق والنظافه والحلال والحرام.. ثورة لاعادة اخلاق ديننا الاسلامي بعد النفاق الذي كنا فيه وتصحيح المفاهيم فان الدين الإسلامي دين التعامل في كل شيء..  في التجارة من غشنا ليس منا.. في الطرق اعطي الطريق حقه.. في الدخول والخروج من المنزل حتي في دخول الحمام أكرمك آلله.
نعلم حرصك على ذلك فخامة الرئيس وإجراءات تتخذ للإصلاح بتطبيق القانون.. وعمل جاد من الرقابة الإدارية.. ولكننا نريدها ثورة لها أولولية وسط شعب به الكثير من العظماء وبعض الجهلاء يفسدون حياتنا يحتاجون للتقويم بالقانون.. فجميعنا يخطيء والقانون وتطبيقه سيصلح الكثير من أحوالنا مع تعديلات قانونية تجعلنا نعيش الثورة المرتقبة للتقويم والتهذيب.
ونهاية.. أتمنى لكم دوام الصحة والعافية ولشعبنا المصري الأبي ولجاليتنا المشرفة في الكويت والخارج.. كما نهنيء شعب الكويت بتعافي سمو الأمير وتحيا مصر.. وعاشت الكويت.
الرسالة الثانية عشر.. ناجح بلال يكتب: رسالة للرئيس
الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مصريون في الكويت يدشن#هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "
السفير المصري لموقع (مصريون في الكويت): مباحثات فخامة الرئيس مع سمو الأمير تتناول أهم المستجدات على الصعيد الاقليمي
 
المصدر: مصريون في الكويت

إيهاب جلال  من قلب القاهرة  زيارة السيسي للكويت  السيسي في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع