×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل ::: ابتكار «فلتر» يدمر فيروس كورونا.. خلال ثوان معدودة :::

الرسالة الخامسة عشر.. عبدالله عثمان يكتب: جميعا نتطلع لزيارة سعادتكم

الرسالة الخامسة عشر.. عبدالله عثمان يكتب: جميعا نتطلع  لزيارة سعادتكم

الرسالة الخامسة عشر.. عبدالله عثمان يكتب: جميعا نتطلع لزيارة سعادتكم

+    -
30/08/2019 11:50 ص
كتب : عبدالله عثمان
الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)
الرسالة الخامسة عشر.. عبدالله عثمان يكتب: جميعا نتطلع لزيارة سعادتكم
معالي رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبدالفتاح السيسي اهلًا وسهلا بكم في بلدكم الثاني الكويت في ضيافة اخيكم صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح .
زيارتكم الكريمة لبلدكم الثاني الكويت ينتظرها الكويتيين شعبا وحكومة كما ينتظرها ابنائكم المصرين المغتربين في الكويت

جميعانتطلع  لزيارة سعادتكم الي الكويت  الشقيقة الصغري لمصر الكنانة الام الكبري ولكافة الدول العربية الشقيقة ، لسان حالنا يهتف بالعناق الاخوي بين معاليكم وسمو امير البلاد لتلتقي رغباتكم في تفعيل العلاقات الأخوية المشتركة بين الشعبين الشقيقين والمترسخة اصولها في اعماق التاريخ .
نحن كمصرين مغتربين في بلدنا الثاني الكويت نامل من الله عز وجل ان تتلاقي آمالكم في تحقيق رغبات الشعبين فيما يعود بالنفع الكثير علي البلدين الشقيقين ، نود ان تكلل زيارة معاليكم الي الكويت بالنجاح والتوفيق اتفعيل الاطر الاستثمارية المشتركة بين البلدين لاسيما في المجالات الاستثمارية الزراعية والصناعية والسياحية في مصر سواءا بسواعد ابناء مصر المغتربين في الكويت او من خلال إقامة شراكات بين ابناء الجالية المصرية في الكويت وبتمويل مشترك بين الجانبين لإقامة مشاريع زراعية وسكنية وعمرانية واعدة في محافظات مصر وخصوصا محافظة الوادي الجديد التي تمثل نحو نصف مساحة جمهورية مصر العربية بما فيها من مساحات شائعة تتنظر المشاريع الاستثمارية بين البلدين .
معالي الرئيس عبدالفتاح السيسي نامل في نظرة من معاليكم الي آراء ومقترحات ابنائكم المغتربين في بلدكم الثاني الكويت بما يحقق ما تصبون اليه من طموحات واعدة في كافة المجالات حللت أهلا ونزلت سهلا ببلدكم الثاني الكويت
عبدالله عثمان 
صحفي اقتصادي -جريدة السياسة الكويتية
الرسالة الثانية عشر.. ناجح بلال يكتب: رسالة للرئيس
الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مصريون في الكويت يدشن#هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "
السفير المصري لموقع (مصريون في الكويت): مباحثات فخامة الرئيس مع سمو الأمير تتناول أهم المستجدات على الصعيد الاقليمي
 
المصدر: مصريون في الكويت

زيارة السيسي للكويت  الرسالة الخامسة عشر  عبدالله عثمان يكتب  السيسي في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع