×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. ثورة "الحديد والصلب" ::: الكويت.. سقوط إقامة 935 عالق ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الرئيس السيسي يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة ::: تفاصيل طقس الكويت الـ 72 ساعة القادمة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

الرسالة الخامسة عشر.. عبدالله عثمان يكتب: جميعا نتطلع لزيارة سعادتكم

الرسالة الخامسة عشر.. عبدالله عثمان يكتب: جميعا نتطلع  لزيارة سعادتكم

الرسالة الخامسة عشر.. عبدالله عثمان يكتب: جميعا نتطلع لزيارة سعادتكم

+    -
30/08/2019 11:50 ص
كتب : عبدالله عثمان
الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)
الرسالة الخامسة عشر.. عبدالله عثمان يكتب: جميعا نتطلع لزيارة سعادتكم
معالي رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبدالفتاح السيسي اهلًا وسهلا بكم في بلدكم الثاني الكويت في ضيافة اخيكم صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح .
زيارتكم الكريمة لبلدكم الثاني الكويت ينتظرها الكويتيين شعبا وحكومة كما ينتظرها ابنائكم المصرين المغتربين في الكويت

جميعانتطلع  لزيارة سعادتكم الي الكويت  الشقيقة الصغري لمصر الكنانة الام الكبري ولكافة الدول العربية الشقيقة ، لسان حالنا يهتف بالعناق الاخوي بين معاليكم وسمو امير البلاد لتلتقي رغباتكم في تفعيل العلاقات الأخوية المشتركة بين الشعبين الشقيقين والمترسخة اصولها في اعماق التاريخ .
نحن كمصرين مغتربين في بلدنا الثاني الكويت نامل من الله عز وجل ان تتلاقي آمالكم في تحقيق رغبات الشعبين فيما يعود بالنفع الكثير علي البلدين الشقيقين ، نود ان تكلل زيارة معاليكم الي الكويت بالنجاح والتوفيق اتفعيل الاطر الاستثمارية المشتركة بين البلدين لاسيما في المجالات الاستثمارية الزراعية والصناعية والسياحية في مصر سواءا بسواعد ابناء مصر المغتربين في الكويت او من خلال إقامة شراكات بين ابناء الجالية المصرية في الكويت وبتمويل مشترك بين الجانبين لإقامة مشاريع زراعية وسكنية وعمرانية واعدة في محافظات مصر وخصوصا محافظة الوادي الجديد التي تمثل نحو نصف مساحة جمهورية مصر العربية بما فيها من مساحات شائعة تتنظر المشاريع الاستثمارية بين البلدين .
معالي الرئيس عبدالفتاح السيسي نامل في نظرة من معاليكم الي آراء ومقترحات ابنائكم المغتربين في بلدكم الثاني الكويت بما يحقق ما تصبون اليه من طموحات واعدة في كافة المجالات حللت أهلا ونزلت سهلا ببلدكم الثاني الكويت
عبدالله عثمان 
صحفي اقتصادي -جريدة السياسة الكويتية
الرسالة الثانية عشر.. ناجح بلال يكتب: رسالة للرئيس
الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مصريون في الكويت يدشن#هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "
السفير المصري لموقع (مصريون في الكويت): مباحثات فخامة الرئيس مع سمو الأمير تتناول أهم المستجدات على الصعيد الاقليمي
 
المصدر: مصريون في الكويت

زيارة السيسي للكويت  الرسالة الخامسة عشر  عبدالله عثمان يكتب  السيسي في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع