×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل ::: ابتكار «فلتر» يدمر فيروس كورونا.. خلال ثوان معدودة ::: عودة الحياة إلى الحراج لم تدم طويلاً ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عروسان من قصار القامة يتحولان لأيقونة على مواقع التواصل :::

القمص بيجول: زيارة السيسي للكويت تحمل الخير الكثير للبلدين والمنطقة

القمص بيجول: زيارة السيسي للكويت تحمل الخير الكثير للبلدين والمنطقة

القمص بيجول: زيارة السيسي للكويت تحمل الخير الكثير للبلدين والمنطقة

+    -
29/08/2019 11:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد راعي كاتدرائية مار مرقس القبطية في الكويت القمص بيجول الأنبا بيشوي أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكويت تأتي في إطار العلاقات المصرية – الكويتية الوثيقة والمتميزة بين البلدين.
وقال القمص بيجول في تصريح صحافي ، إن “هذه الزيارة بالتأكيد تحمل الخير الكثير للبلدين الشقيقين مصر والكويت، وبخاصة أن القمة المرتقبة بين سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والرئيس عبد الفتاح السيسي ينتظرها كل حريص على مصلحة المنطقة، إذ ينتظر الجميع نتائج القمة المشتركة بين الزعيمين الكبيرين بالمنطقة، لتهدئة الأوضاع والنظر في مشكلات المنطقة العربية وإيجاد حلول جذرية لكل الأمور ذات الاهتمام”.
وأشار إلى التطور الملحوظ في العلاقات بين البلدين وبخاصة بعد ثورة 30 يونيو التي قامت بإرادة المصريين وعزيمة رجال مصر المخلصين الذين كان على رأسهم عبد الفتاح السيسي الذي يعد منقذ مصر في العصر الحديث، وقد استطاع المصريون بحق أن يسطروا ملحمة جديدة في تاريخهم المشرف بالنهوض بالبلاد من كبوتها لتصل لما هي عليه الآن من نهضة غير مسبوقة وفي وقت قياسي”.
ولفت الى أن “زيارة الرئيس السيسي للكويت تأتي بعد انتهاء اجتماعاته في مؤتمر الـ G7 وزيارته إلى اليابان، ومقابلته رؤساء الدول الكبرى، ما يعني أن زيارته للكويت وعقد قمة مع سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد حكيم العرب لها هدف كبير
وذات معنى عميق، وسيكون لها نتائج إيجابية على المنطقة كلها ستظهر على المديين القريب والبعيد، لأن هذين الزعيمين لا يحملان سوى الخير والسلام لشعوبهم”.

الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
في كافة المجالات.. شخصيات مصرية مرت على الكويت وساهمت في نهضتهافي كافة المجالات.. شخصيات مصرية مرت على الكويت وساهمت في نهضتها
مصر.. وطني الأكبر.. بقلم: محمد عبدالرحمن الدعيجمصر.. وطني الأكبر.. بقلم: محمد عبدالرحمن الدعيج
العباد لمصريون في الكويت أهلا وسهلا بالسيسيالعباد لمصريون في الكويت أهلا وسهلا بالسيسي
الكويت مشتاقة لكم ايها المصري العظيم.. اهلا وسهلا بكم… في قلب الكويت…الكويت مشتاقة لكم ايها المصري العظيم.. اهلا وسهلا بكم… في قلب الكويت…
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسيهام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي
 
المصدر:

القمص بيجول  زيارة السيسي للكويت   زيارة السيسي تحمل الخير الكثير للبلدين والمنطقة  السيسي في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع