×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل ::: ابتكار «فلتر» يدمر فيروس كورونا.. خلال ثوان معدودة ::: عودة الحياة إلى الحراج لم تدم طويلاً ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

شاهد.. الكويت تتزين بأعلام مصر تزامنًا مع لقاء السيسي بالأمير صباح الأحمد

شاهد.. الكويت تتزين بأعلام مصر تزامنًا مع لقاء السيسي بالأمير صباح الأحمد

شاهد.. الكويت تتزين بأعلام مصر تزامنًا مع لقاء السيسي بالأمير صباح الأحمد

+    -
31/08/2019 12:45 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 تداول مواطنون كويتيون، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورًا لشوارع الكويت، وقد امتلأت بالأعلام المصرية ترحيبًا بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي المقررة اليوم السبت، إلى الكويت، والتي تعد الثالثة من نوعها.

وعبر وسم "#الكويت_ترحب_بالسيسي" أعرب المواطنون عن اعتزازهم بالزيارة التي من المقرر أن تشهد جلسة مباحثات مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، فضلًا عن التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين.

وتشهد العلاقات المصرية الكويتية نموًا مطردًا على مدار التاريخ، وعلى كافة الأصعدة.

وتنبع قوة العلاقات بين البلدين من الروابط الأخوية الأزلية بين الشعبين الشقيقين وحرص البلدين على مد جسور التعاون إلى كل المجالات بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين.
https://www.dostor.org/upload/photo/gallery/74/4/595.jpg
المصدر:

شاهد  أعلام مصر   شوارع الكويت   لقاء السيسي   الأمير صباح الأحمد  زيارة السيسي للكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع