×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. ثورة "الحديد والصلب" ::: الكويت.. سقوط إقامة 935 عالق ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الرئيس السيسي يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة ::: تفاصيل طقس الكويت الـ 72 ساعة القادمة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

شاهد.. الكويت تتزين بأعلام مصر تزامنًا مع لقاء السيسي بالأمير صباح الأحمد

شاهد.. الكويت تتزين بأعلام مصر تزامنًا مع لقاء السيسي بالأمير صباح الأحمد

شاهد.. الكويت تتزين بأعلام مصر تزامنًا مع لقاء السيسي بالأمير صباح الأحمد

+    -
31/08/2019 12:45 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 تداول مواطنون كويتيون، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورًا لشوارع الكويت، وقد امتلأت بالأعلام المصرية ترحيبًا بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي المقررة اليوم السبت، إلى الكويت، والتي تعد الثالثة من نوعها.

وعبر وسم "#الكويت_ترحب_بالسيسي" أعرب المواطنون عن اعتزازهم بالزيارة التي من المقرر أن تشهد جلسة مباحثات مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، فضلًا عن التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين.

وتشهد العلاقات المصرية الكويتية نموًا مطردًا على مدار التاريخ، وعلى كافة الأصعدة.

وتنبع قوة العلاقات بين البلدين من الروابط الأخوية الأزلية بين الشعبين الشقيقين وحرص البلدين على مد جسور التعاون إلى كل المجالات بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين.
https://www.dostor.org/upload/photo/gallery/74/4/595.jpg
المصدر:

شاهد  أعلام مصر   شوارع الكويت   لقاء السيسي   الأمير صباح الأحمد  زيارة السيسي للكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع