×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | اعترافات كارثية لـ «شياطين المساج»: مارسنا الشذوذ والفاحشة مع الرجال… مقابل المال ::: الكويت | عقب تفشي كورونا وانتشار أسراب الجراد.. «شجرة الموت» تهدد العالم! ::: الملتقى الإعلامي العربي التاسع للشباب بمقر جامعة الدول العربية السبت القادم ::: الكويت | راحة كل 5 ساعات عمل وراتب شهر عن كل سنة خدمة.. للعمالة المنزلية ::: شركة تكنولوجيا تعلن عن وظائف خالية في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 23 فبراير ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23 فبراير ::: الكويت | صالون فاشينستا مشهورة ..خناقة بالضرب بين مديرة الصالون وموظفه وافدة تنتهي بحروق ولكمات ::: الكويت | توفير بيوت وشقق للمواطنات المتزوجات من غير كويتيين والمطلقات والأرامل ::: الكويت | مواطن ستيني يفقد كامل رصيده البنكي في 60 ثانية ::: الكويت | الداخلية: حظر دخول رعايا 3 دول إلى #الكويت ::: الكويت | إذن غياب 3 أشهر للمقيمين الممنوعين من دخول الكويت.. بسبب كورونا ::: ادعوله | حسني مبارك في العنايه المركزة ::: الكويت | «القوى العاملة»: لا سن معينة لعدم تجديد إذن العمل ::: ارتفعت 3 أمتار.. حادث دهس مروع لفتاة في ميدان التحرير.. وكاميرات المراقبة توثق الواقعة :::

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج السيسي في الكويت " شاركونا "

+    -
21/08/2019 11:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
دشن موقع مصريون في الكويت،  هشتاج السيسي في الكويت، وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى دولة الكويت الشقيق خلال نهاية الشهر الجاري.
ويحل فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ضيفا على أخيه سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد نهاية الشهر الجاري.
وبهذه المناسبة يدعوكم موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) لطرح كل ما يجول بخاطركم كمصريين مقيمين في الكويت على سيادة الرئيس من خلال نشره عبر الموقع.. فنحن نرحب بنشر كل أفكار ورؤى تفيد بلدنا وترشد قيادتنا.. وكما عودناكم دائما بتناول كل القضايا والأطروحات التي تهمكم.
شارك وارسل مساهمتك سواء الترحيبية أو التي بها عرض لرؤى وافكار وقضايا مع الحرص على أن تكون مساهمتك مرتبة وسليمة قدر الامكان لغويا حيث أننا سننشر كل ما يصلنا كما هو دون تقويم أو تصحيح لغوي.
ضع مشاركتك في تعليق أسفل هذه الصفحة حيث سنقوم بتجميع هذه التعليقات ونشرها بشكل بارز لتصل لسيادة الرئيس.
تحيا مصر.. عاشت الكويت.
المصدر: مصريون فى الكويت

مصريون في الكويت   هشتاج السيسي في الكويت   السيسي بالكويت  السيسي  الكويت  السيسي يزور الكويت  #السيسي في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الخميس 22 أغسطس 2019 03:48 ص
اتمنى أن تلغى المشروعات الصغرى والحكومية عشان والله تعبنا ولو تكرمت ملف الأمنى فى بلدى كبير وخطير وعاوزينه بسرعة عشان خايف على اهلى والتعليم كمان ياريس ووفقكم الله فى ماتقوم بانجازة وشهادة لله الدولة المصرية بتحارب عشان تعمل بلد ووالله ماشوفناها فى اى دولة بالعالم واحنا كمان عارفين مشاكلنا كتيرة وكمان تركنا لسنين طويلة وكان الوعى وعى زاءف وعلاوة بلدنا عندك تتحملنا عشان بجد احنا مالقيناش اللى يقول لنا مشكلة بلدنا وكان جزء من التوصيف لحجم المشكلة مش حقيقى فدمتم لنا فخرا ولبلدنا سندا وعزا ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه