×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج السيسي في الكويت " شاركونا "

+    -
21/08/2019 11:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
دشن موقع مصريون في الكويت،  هشتاج السيسي في الكويت، وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى دولة الكويت الشقيق خلال نهاية الشهر الجاري.
ويحل فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ضيفا على أخيه سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد نهاية الشهر الجاري.
وبهذه المناسبة يدعوكم موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) لطرح كل ما يجول بخاطركم كمصريين مقيمين في الكويت على سيادة الرئيس من خلال نشره عبر الموقع.. فنحن نرحب بنشر كل أفكار ورؤى تفيد بلدنا وترشد قيادتنا.. وكما عودناكم دائما بتناول كل القضايا والأطروحات التي تهمكم.
شارك وارسل مساهمتك سواء الترحيبية أو التي بها عرض لرؤى وافكار وقضايا مع الحرص على أن تكون مساهمتك مرتبة وسليمة قدر الامكان لغويا حيث أننا سننشر كل ما يصلنا كما هو دون تقويم أو تصحيح لغوي.
ضع مشاركتك في تعليق أسفل هذه الصفحة حيث سنقوم بتجميع هذه التعليقات ونشرها بشكل بارز لتصل لسيادة الرئيس.
تحيا مصر.. عاشت الكويت.
المصدر: مصريون فى الكويت

مصريون في الكويت   هشتاج السيسي في الكويت   السيسي بالكويت  السيسي  الكويت  السيسي يزور الكويت  #السيسي في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الخميس 22 أغسطس 2019 03:48 ص
اتمنى أن تلغى المشروعات الصغرى والحكومية عشان والله تعبنا ولو تكرمت ملف الأمنى فى بلدى كبير وخطير وعاوزينه بسرعة عشان خايف على اهلى والتعليم كمان ياريس ووفقكم الله فى ماتقوم بانجازة وشهادة لله الدولة المصرية بتحارب عشان تعمل بلد ووالله ماشوفناها فى اى دولة بالعالم واحنا كمان عارفين مشاكلنا كتيرة وكمان تركنا لسنين طويلة وكان الوعى وعى زاءف وعلاوة بلدنا عندك تتحملنا عشان بجد احنا مالقيناش اللى يقول لنا مشكلة بلدنا وكان جزء من التوصيف لحجم المشكلة مش حقيقى فدمتم لنا فخرا ولبلدنا سندا وعزا ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه