×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

“أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل ::: ابتكار «فلتر» يدمر فيروس كورونا.. خلال ثوان معدودة ::: عودة الحياة إلى الحراج لم تدم طويلاً :::

نائب وزير الخارجية الكويتي يرحب بزيارة السيسي للكويت ويثمن دور مصر وحفظها على الامن القومي العربي

نائب وزير الخارجية الكويتي يرحب بزيارة السيسي للكويت ويثمن دور مصر وحفظها على الامن القومي العربي

نائب وزير الخارجية الكويتي يرحب بزيارة السيسي للكويت ويثمن دور مصر وحفظها على الامن القومي العربي

+    -
29/08/2019 05:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
ثمن خالد الجارالله، نائب وزیر الخارجیة الكویتي، الدور الریادي الذي تقوم به مصر الشقیقیة بقیادة فخامة الرئیس عبدالفتاح السیسي على المستویین الاقلیمي والدولي وحرصھا الدائم على الحفاظ على الامن القومي العربي.
ورحب نائب وزیر الخارجیة الكویتي، بالزیارة الرسمیة والمھمة التي سیقوم بھا فخامة رئیس جمھوریة مصر العربیة عبدالفتاح السیسي یوم السبت المقبل لدولة الكویت.
وأكد جار الله، أن زيارة الرئيس السيسي للكويت تأتي بناء على دعوة كریمة من حضرة صاحب السمو امیر البلاد الشیخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
واشار خالد الجارالله، إلى أن الزيارة تأتي في اطار التنسیق والتشاور بین البلدین الشقیقین خاصة في ظل الظروف الدقیقة والتطورات المتسارعة التي تشھدھا المنطقة بما تنطوي علیھ من تحدیات ومخاطر حقیقیة على الامن والاستقرار فیھا، مؤكدًا تضاعف اھمیة ھذه الزیارة واستحقاقھا في ھذه الظروف مضیفا ان التشاور بین قیادتي البلدین یعكس قناعتھما بوحدة المصیر واعتبار امنھا كل لا یتجزأ.
واوضح نائب وزیر الخارجیة الكویتي، ان الزیارة تمثل في جانب اخر فرصة للبلدین للبحث في اوجه العلاقات الاخویة المتمیزة والتاریخیة بما یحقق لھذه العلاقات التطور والنماء ویخدم مصالح البلدین وشعبیھما الشقیقین.
الرسالة الثانية عشر.. ناجح بلال يكتب: رسالة للرئيس
الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
في كافة المجالات.. شخصيات مصرية مرت على الكويت وساهمت في نهضتهافي كافة المجالات.. شخصيات مصرية مرت على الكويت وساهمت في نهضتها
مصر.. وطني الأكبر.. بقلم: محمد عبدالرحمن الدعيجمصر.. وطني الأكبر.. بقلم: محمد عبدالرحمن الدعيج
العباد لمصريون في الكويت أهلا وسهلا بالسيسيالعباد لمصريون في الكويت أهلا وسهلا بالسيسي
الكويت مشتاقة لكم ايها المصري العظيم.. اهلا وسهلا بكم… في قلب الكويت…الكويت مشتاقة لكم ايها المصري العظيم.. اهلا وسهلا بكم… في قلب الكويت…
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسيهام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي
 
المصدر:

زيارة السيسي إلى الكويت  نائب وزير الخارجية الكويتي   زيارة السيسي للكويت  السيسي في الكويت  ملف مصروين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع