×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل ::: ابتكار «فلتر» يدمر فيروس كورونا.. خلال ثوان معدودة ::: عودة الحياة إلى الحراج لم تدم طويلاً ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عروسان من قصار القامة يتحولان لأيقونة على مواقع التواصل :::

الرسالة السادسة عشر.. محمد كمال يكتب: الطريق إلى 2020

الرسالة السادسة عشر.. محمد كمال يكتب: الطريق إلى 2020

محمد كمال يكتب: الطريق إلى 2020

+    -
30/08/2019 12:46 م
كتب : محمد كمال
الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)
الرسالة السادسة عشر.. محمد كمال يكتب: الطريق إلى 2020
فخامة رئيس جمهورية مصر العربية المشيرعبدالفتاح السيسي
تحية طيبة وبعد:
اسمحوا لي في البداية مخاطبتكم كمواطن مصري مغترب..
أتقدم لكم بجزيل الشكر والامتنان لما تقدموه من انجازات عظيمة لمصرنا العزيزة.. فقائمة المشروعات التي تم ويتم وسيتم تنفيذها في شتى القطاعات هي بمثابة اعجاز نفخر به جميعا وكلنا أمل أن نرى مصر ام الدنيا في مصاف الدول المتقدمة.
فخامة الرئيس..
ناكر الجميل فقط هومن ينسى او يتناسى ما قمت وتقوم به ومعك المخلصين من أهل بلدي جيش وشرطة ومواطنين مدنيين من أجل مصرالمحروسة فالإنجازات التي تقف شامخة تتحدث عن نفسها في شتى ربوع مصر.
فخامة الرئيس..
الطريق الى عام 2020  الذي يفصلنا عنه شهور قليلة هو بمثابة جني ثمار الجهود المضنية التي بذلت على مدار أعوام قليلة مضت ولذا نحن في انتظار أن ينعمالمواطن المصري من ذوي الدخل المحدود بحياةكريمة.
فخامةالرئيس..
أولا : نأمل في اعادة النظربمنظومةالأمن كي لا يرتع البلطجية والخارجين على القانون الذين يفرضون سطوتهم على من لا ملجأ لهم الا الشرطة النزيهة.
ثانيا : ننتظر إعادة النظر في تشكيل اعلامواعومثقف بعيدا عن السطحية في نقل واقع الحياة دون مواربة أو رياء في وقت يلعب فيه الاعلام الخارجي على وتر السلبيات دون النظر الى الايجابيات التي تحققت في عهدكم.
ثالثا : ليتنا نستفيق في (يوم ما) على مبادرة لتنظيف مصر من القمامة التي تلف المحافظات مع علمنا بأن هذه الظاهرة ليست قاصرة فقط على مصر فثمة بلدان اخري تعاني.. و لكن نحن مصر أم الدنيا.
رابعا: أليس هناك حلول من الساسة و المثقفين لعودة الفن المصري الراقي كما كان عوضا عن التدني الحاصل الآن وما نراه على الشاشات من شخوص ليس لها علاقة بهذه المهنة السامية التي تحمل الكثير من المعاني الايجابية لتشكيل وجدان المجتمع المصري؟
فخامة الرئيس..
قد يتعجل البعض من المصريين الانتهاء من اجراءات الإصلاح الاقتصادي لتخفيف العبء عن حياة المواطن.. ولكن ثمة أدلة على أنه ذا الاصلاح شارف على الانتهاء وانعام 2020 سيكون حصادالمرحلة.
فخامة الرئيس..
من البديه لا يلمس عموم المصريين ما يتم انجازه حاليا ولكن إذا نظرنا الى خريطة الجهود التي تقوم بها الدولة سنجد أن هناك مشكلات كثيرة تم حلها وفي صدارتها القضاءعلىمشكلة العشوائيات من خلال مشروعاتالبناءالحضاري التي تنقلها لنا عدسات التلفاز المصري فضلا عن مشروعات تنموية كبرى أخرى لا يسع المجال لذكرها فهي تتحدث عن نفسها بداية من العاصمة الإدارية الجديدة وهي رهان المستقبل المشرق لمصر ومرورا بالمدن الجديدة في المحافظات ومشروعات الاكتفاء الغذائي ناهيك عن مشروعات السياحية و الأثرية التي تعد عوائدها مدخولا مهما للموازنة العامة للدولة.
فخامة الرئيس..
تعودنا منذ أن توليتم مقاليد الحكم أن نرى الانجازات بعد ظهورها فهاهيمدن الجلالة والعالمين والمنصورة الجديدة وقاعدة محمد نجيب وها هي أكبر مزرعة سمكية في الشرق الاوسط وغيرهم الكثير من المشروعات التي تصب في صالح المواطنين المصريين.. لكم جزيل الشكر و الامتنان.
أخيرا وليس آخرا..
سير على بركة الله وحفظكم الله من كل مكروه..
"تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".
الرسالة الثانية عشر.. ناجح بلال يكتب: رسالة للرئيس
الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مصريون في الكويت يدشن#هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "
السفير المصري لموقع (مصريون في الكويت): مباحثات فخامة الرئيس مع سمو الأمير تتناول أهم المستجدات على الصعيد الاقليمي
 الغنام: نرى في مصر أمناً للخليج
المصدر: مصريون في الكويت

محمد كمال يكتب: الطريق إلى 2020  الصحفيون المصريون في الكويت  السيسي في الكويت  مصر والكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع