×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

فيديو.. رغم وفاته عبد الحليم حافظ يشارك في استقبال الرئيس السيسي

فيديو.. رغم وفاته عبد الحليم حافظ يشارك في استقبال الرئيس السيسي

فيديو.. رغم وفاته عبد الحليم حافظ يشارك في استقبال الرئيس السيسي

+    -
31/08/2019 05:58 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
" مصر والكويت إيد واحدة "، هذا هو الشعار الذي تستطيع ملاحظته خلال الأيام الماضية بسهولة بسبب التلاحم بين أفراد الشعبين بمناسبة زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكويت.
مظاهر الاحتفال بزيارة الرئيس المصري لشقيقه أمير الكويت تنوعت بشدة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي التي لم تفوت الفرصة في ترك بصمتها لتعيد لنا العندليب عبد الحليم حافظ ليشاركنا الاحتفالات المشتركة كصوت مصري خالد أثناء غنائه في احتفالات الكويت الشقيقة.
ووسط الاهتمام البالغ بالزيارة المرتقبة للرئيس السيسي للكويت، تداول عدد من أبناء الشعبين أغنية رائعة للعندليب الأسمر يتغنى فيها بالكويت خلال الاحتفالات الوطنية للبلاد، و بالحب الذي يجمع البلدين، والمشاركة المصرية في الأفراح الكويتية، لتتواكب مع ما يتم تداوله من منشورات عن تاريخ مصر والكويت المشترك وعلاقات البلدين الممتدة عبر التاريخ.
وغرد العندليب في الأغنية: «من الجهرا للسالمية رافعين علم الحرية.. رايحة ألوف وجاية ألوف تهني بعيد الحرية.. كويتية كويتية».
 
الرسالة الثانية عشر.. ناجح بلال يكتب: رسالة للرئيس
الرسالة السادسة عشر.. محمد كمال يكتب: الطريق إلى 2020
الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مصريون في الكويت يدشن#هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "
السفير المصري لموقع (مصريون في الكويت): مباحثات فخامة الرئيس مع سمو الأمير تتناول أهم المستجدات على الصعيد الاقليمي
 الغنام: نرى في مصر أمناً للخليج
 
المصدر: مصريون فى الكويت

زيارة السيسي إلى الكويت.السيسي  الكويت  السيسي في الكويت  السيسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

السبت 31 أغسطس 2019 06:40 م
نورت بلدك التاني مع الاحباء