×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل ::: ابتكار «فلتر» يدمر فيروس كورونا.. خلال ثوان معدودة :::

الرسالة السابعة.. علاء ابوالشيخ يكتب.. جذور الفساد

الرسالة السابعة.. علاء ابوالشيخ يكتب.. جذور الفساد

الرسالة السابعة.. علاء ابوالشيخ يكتب.. جذور الفساد

+    -
26/08/2019 03:16 م
كتب : مصريون فى الكويت - علاء ابوالشيخ
الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)
الرسالة السابعة.. علاء ابوالشيخ يكتب.. جذور الفساد
فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي كلى امل ورجاء كمواطن مصرى وملايين الشرفاء من أبناء شعبنا أن تستمر في نهجك الاصلاحى بالقضاء على الفساد من جذوره والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بمقدرات الدوله وامنها والتشديد على تطبيق القانون على الجميع سواسيه دون إستثناء.
فخامة الرئيس أكدت في لقاءاتك على أن الإنسان المصري هو أغلى ما تملكة البلاد من ثروات وان مصر الجديدة تولى أهمية قصوى لبناء الإنسان المصري صحيا وعلميا وثقافيا ولكى يتحقق ذلك لابد من تعزيز وتنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الرقمية لكى تمتلك الدولة المعلومات حول مواطنيها لتحقيق التنمية المستدامة.
فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ختام رسالتى كل رجائي وأملى كمواطن مصرى من أبناء محافظة المنيا عروس الصعيد أن يكون لبلدى نصيبا وحظا من الانجاذات والمشروعات التنمويه ضمن مشروع مصر الجديدة خاصة بعد طالتها يد الاهمال سنوات طويله وجعلت منها ملاذا للتطرف والإرهاب في أوقات كثيرة مضت نخشى أن تعود في ظل الاهمال والخراب الذى حل على المصانع والأراضي الزراعية والبنية التحتية والشباب فلا توجد مستشفيات أدمية ولاطرق ولانظافة ولامنشآت رياضيه ولامطار ولا اهتمام بالشباب رغم ماتمتلكه من ثروات أثرية واماكن سياحية وشعب طيب.
ختاما كل الرجاء من الله ان يوفقك ويسدد خطاك وتحقق لمصرنا وشبابها وشيابها وبناتها وأطفالها كل ماتصبوا الية من عزه ورفعه ونحن جميعا وراءك لاخر العمر دمت رئيسا لمصر والمصريين.
 
اقرأ ايضًا موضوعات داخل ملف مصريون في الكويت

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

المصدر: مصريون فى الكويت

الرسالة السابعة  علاء ابوالشيخ يكتب  جذور الفساد  الصحفيون المصريون في الكويت  السيسي في الكويت  الرئيس السيسي  الكويت  امير الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع