×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. ثورة "الحديد والصلب" ::: الكويت.. سقوط إقامة 935 عالق ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الرئيس السيسي يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة ::: تفاصيل طقس الكويت الـ 72 ساعة القادمة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

الرسالة السابعة.. علاء ابوالشيخ يكتب.. جذور الفساد

الرسالة السابعة.. علاء ابوالشيخ يكتب.. جذور الفساد

الرسالة السابعة.. علاء ابوالشيخ يكتب.. جذور الفساد

+    -
26/08/2019 03:16 م
كتب : مصريون فى الكويت - علاء ابوالشيخ
الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)
الرسالة السابعة.. علاء ابوالشيخ يكتب.. جذور الفساد
فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي كلى امل ورجاء كمواطن مصرى وملايين الشرفاء من أبناء شعبنا أن تستمر في نهجك الاصلاحى بالقضاء على الفساد من جذوره والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بمقدرات الدوله وامنها والتشديد على تطبيق القانون على الجميع سواسيه دون إستثناء.
فخامة الرئيس أكدت في لقاءاتك على أن الإنسان المصري هو أغلى ما تملكة البلاد من ثروات وان مصر الجديدة تولى أهمية قصوى لبناء الإنسان المصري صحيا وعلميا وثقافيا ولكى يتحقق ذلك لابد من تعزيز وتنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الرقمية لكى تمتلك الدولة المعلومات حول مواطنيها لتحقيق التنمية المستدامة.
فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ختام رسالتى كل رجائي وأملى كمواطن مصرى من أبناء محافظة المنيا عروس الصعيد أن يكون لبلدى نصيبا وحظا من الانجاذات والمشروعات التنمويه ضمن مشروع مصر الجديدة خاصة بعد طالتها يد الاهمال سنوات طويله وجعلت منها ملاذا للتطرف والإرهاب في أوقات كثيرة مضت نخشى أن تعود في ظل الاهمال والخراب الذى حل على المصانع والأراضي الزراعية والبنية التحتية والشباب فلا توجد مستشفيات أدمية ولاطرق ولانظافة ولامنشآت رياضيه ولامطار ولا اهتمام بالشباب رغم ماتمتلكه من ثروات أثرية واماكن سياحية وشعب طيب.
ختاما كل الرجاء من الله ان يوفقك ويسدد خطاك وتحقق لمصرنا وشبابها وشيابها وبناتها وأطفالها كل ماتصبوا الية من عزه ورفعه ونحن جميعا وراءك لاخر العمر دمت رئيسا لمصر والمصريين.
 
اقرأ ايضًا موضوعات داخل ملف مصريون في الكويت

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

المصدر: مصريون فى الكويت

الرسالة السابعة  علاء ابوالشيخ يكتب  جذور الفساد  الصحفيون المصريون في الكويت  السيسي في الكويت  الرئيس السيسي  الكويت  امير الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع