×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

+    -
21/08/2019 10:53 م
كتب : مجاهد عابدين
الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)
الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس
 
سيادة الرئيس حللت أهلا ونزلت سهلا.. وإليك رسالتي..
 
نحن نريد مصر مستقرة أمنياً وأقتصادياً حتى نشعر بالتغيير الذي جاءت بها الثورة وخاصة في ظل ما يتردد حول صفقة القرن ومايدور حولها من كلام وأن سيناء ستكون قطعة منها وطن بديل للفلسطينيين واليوم الأخبار تطالعنا بإن إسرائيل لديها النية لتهجير مواطني غزة بالقوة الجبرية وتهجيرهم مرغمين.
نرجو من سيادتكم توضيح موقف مصر وبوضوح حول هذه الصفقة المشؤومة والتي ينادي بها الرئيس الأمريكي ترامب وموقف مصر بما تنوي إسرائيل فعله لمواطني غزة، كذلك ياسيادة الرئيس نودي أن نستوضح موقف مصر من حجم الدين الخارجي والذي بلغ مائة و ستة مليار دولار هذا الرقم مخيف وخاصة على الموارد التي تنتجها مصر ، والسؤال ياسيادة الرئيس هل الرقم هذا صحيح وماهو برنامج الحكومة لسداد هذا الدين وكم سنة يستغرق تسديد هذا الدين المخيف في ظل الأزمة التي تعاني منها البلاد والمواطنين البسطاء في مصر.
وفي الختام نثمن جهودك في تحقيق الأمن والأمان لمصرنا الغالية وإعادة الهيبة لمصر خارجياً ونتمنى أن نرى مصر قوية ولها اليد الطولى في المحافل الدولية بقوتها العسكرية وجنودها البواسل فلا وجود لنا إلا بقوتنا العسكرية والأقتصادية والإستقرار الامني لتكون مصر كما ذكرها رب العباد " أدخلوا مصر إن شاء الله أمنين" صدق الله العظيم .
وزيارتك للكويت ياسيادة الرئيس للإطمئنان علي أخيك سمو أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح تعبر عن أخوتك وقيمكم الأصيلة وعن مصر الحضارة مصر الحصن الحصين لكل العرب وفقكم الله ياسيادة الرئيس فيما تبذله من جهود لإستقرار مصر وتحيا مصر وعاشت مصر دائماً حرة آبية.
مجاهد عابدين _ عاشق لمصر ومن جنود مصر الذين شاركوا في حرب الإستنزاف وحرب العاشر من رمضان ( 1973) ضمن ك 43 صاعقة الذين حرروا لسان بور توفيق وأسروا 37 اسرائيليا وكنا لا نتعدى عدد نصف هؤلاء الآسرى.
اقراء ايضًا موضوعات داخل ملف مصريون في الكويت 
ملف مصريون في الكويت.. الحلقة الأولى: تاريخ البعثات التعليمية المصرية إلى دولة الكويت 
المصدر: مصريون فى الكويت

زيارة السيسي إلى الكويت  السيسي  الكويت  مصر  زيارة السيسي  السيسي في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع