×

مصريون في الكويت

EGKW

الكويت مشتاقة لكم ايها المصري العظيم.. اهلا وسهلا بكم… في قلب الكويت…

الكويت مشتاقة لكم ايها المصري العظيم.. اهلا وسهلا بكم… في قلب الكويت…

عدنان سلمان السالم

+    -
26/08/2019 09:49 م
كتب : عدنان سلمان السالم
يزور الرئيس المصري الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله دولة الكويت وهي الزيارة التي تثلج صدر الكويتيون لدوره العظيم والتاريخي في بناء مصر الحديثة بوقت قياسي يندر مثيله في العقد الحالي.
تأتي الزيارة لتعزز اطلاع الكويت على الأدوار الجوهرية التي قامت بها القيادة الحالية في مصر سياسيا وامنيا و اقتصاديا.
زيارة رجل حقق افضل النجاحات لرفعة بلده مصر تلك الدولة العربية المحورية والتي لطالما كانت نبراسا ومنارة لكل العرب ثقافة وأدب و حضارة…
يحل الرئيس السيسي على الكويت وهو يقدم نجاحاته الاقتصادية والسياسية والامنية المشرفة أمام احد أبرز حلفاؤه وهم قادة دولة الكويت وعلى رأسهم صاحب السمو أمير البلاد المفدي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله.
الكويت التي تتطلع دوما لمزيد من ازدهار ورفاهية مصر العروبة والاسلام لينعكس ذلك بالخير لأهل المنطقة و جزيرة العرب ودول الخليج العربي .
يحل اليوم الرئيس السيسي ضيفا كريما على أخيه صاحب السمو أمير البلاد المفدي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله باحثا المستجدات والتحديات في المنطقة تأتي نظرة القائدين العظيمين لترسيخ العلاقة التاريخية والمشهودة بين البلدين والشعبين العربيين الشقيقين.
السيسي الذي استطاع ان يقضي على من كاد ويكيد على مصر والعروبة والاسلام استطاع كذلك ان يحقق مستحيلات القرن في الاقتصاد المصري لم نكن نتطلع لبلوغها الا بعشرات السنين من العمل في الاتجاه الصحيح…
حيث أصبح الاقتصاد المصري الأسرع نموا في الشرق الأوسط حسب تقارير عالمية حديثة ومتخصصة و بفضل سياساته تم فرض الامن والامان في الداخل المصري بعد تحديات صعبة اجتازها والتي كانت تريد إسقاط بلده ومجتمعه و امنه في مستنقع الله اعلم لو تم ماذا كان المصير.
اهلا وسهلا بك ايها القائد… شعب الكويت يستقبلك بقلوب داعية الي الله ان يحفظكم ويسدد على الخير خطاكم .. سنساندكم و ندعمكم حتى النهاية فأنتم مصر العروبة والعطاء…الذين لم تبخلوا يوما على الكويت وشعبها… نحن اخوانكم وعشيرتكَم… من ارضكم انطلقت أفواج المدرسين المصريين العظماء لتدرس اباءنا واجدادنا لتنير لهم طرق العلم … ومن ارضكم انطلق قرار إدانة غزو الكويت الغاشم لنعرضه على العالم اجمع بوقوف العرب معنا… رغم الخيانات التي ابتز بها بعض الحكام الفاشلين الذين لم يحفظ لهم التاريخ الا ذلك الموقف الأسود .من ارضكم انطلق جيشكم الباسل الي اراضي المملكة العربية السعودية الطاهرة لتحرير الكويت العزيزة من غزو بائس شق وحدة الأمة العربية قبل أن يدنس تراب الكويت الغالي.
نحبكم اليوم كما أحببنا قبلكم الرئيس العظيم محمد حسني مبارك الذي قدم للكويت كل التضحيات… اهلا يا سيادة الرئيس من قلب كل كويتي يقدرون لك ما صنعت لبلدك و شعبك وامتك….
ونتمنى أن تثمر زيارته مزيدا من مشاريع الوحدة الاقتصادية العربية…بين الكويت ومصر… بمعية جميع الدول العربية
بلداننا محتاجة الي التواصل يا سيادة الرئيس اكثر و الاقتراب اكثر… نعول عليكم المزيد والمزيد …. و انت قادرون بإذن الله….
المصدر: ج ج

عدنان سلمان السالم  زيارة الرئيس السيسي للكويت 2019  موقع مصريون فى الكويت  مصر  الرئيس عبدالفتاح السيسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع