×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية ::: خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا ::: جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى استعدادا لضربة إيرانية ::: يعادل 15 ضعف قنبلة هيروشيما.. كويكب بـ حجم هرم خوفو في طريقه لدمار الأرض ::: "عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك ::: مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد انتهاء التوقف الدولي ::: مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم ::: صراع يراوح مكانه.. أبرز محطات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ::: رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! :::
+    -

من نحن

 

ببساطة نحن مجموعة من المصريين العاملين في الكويت.. أردنا خلق حالة من التواصل بين أبناء جاليتنا.. لذلك كان هذا الموقع والذي يعمل منذ عام 2005.. أهدافنا واضحة ومعلنة وصريحة.. وهي التواصل في المقام الأول والأخير على كافة المستويات.. نريد أن نقرب المسافات بيننا.. ونعيد إلى أنفسنا هذه الروح الجميلة
الموجودة في بلدنا والتي كدنا نفقدها هنا.. إنه الحنين والحب لمصر الذي دفعنا لمحاولة خلق هذه الحالة.. نتبنى كل وجهات النظر.. نحاول قدر جهدنا أن نساعد الجميع على قدر امكانياتنا المحدودة.. ونأمل أن نجد تعاونا من بعثتنا الدبلوماسية وهذا حدث خلال الفترة السابقة.. كما نأمل أن نجد تفهما من أبناء جاليتنا.. نطالب كل مصري بأن يكون خير سفير لمصر.. ونطالب أنفسنا بأن لا ننحاز مع جانب ضد آخر.. باختصار نحلم بمدينة فاضلة وأناس أفاضل ودول فاضلة وعالم فاضل.

 

طموحنا كبير.. وتفاؤلنا لا حدود له.. فشاركونا الطموح والتفاؤل.. شاركونا في هذا الموقع الذي لم نقم عليه ليكون موقعنا فقط.. بل موقع الجميع.. كل المصريين ومحبي مصر من كل الجنسيات.. مع تحياتنا.