×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث بالكويت اليوم| وافد يسرق مليوني دينار من الكويت والأنتربول يضبطه بمصر..دخول قانون التركيبة السكانية حيز التنفيذ.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: بالفيديو | يرجي الحذر .. الأمطار الغزيرة تتسبب بإغلاق عدة طرق بالكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير ::: كلوب يعلق على اقتراب نجم ليفربول من الانتقال إلى برشلونة ::: انخفاض الاصابات الجديدة وارتفاع حالات الشفاء.. ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن فيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: خالد محمود طبيب الأهلى يتقدم باستقالته رسميا ::: في ذكرى رحيلها.. تعرف على سبب زيارة السيسي لشادية قبل وفاتها ::: الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل جنوب السودان ::: 10 ديسمبر آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدة ::: الكويت.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 ::: مصرية تحصل على أرفع وسام مدنى ووزيرة الهجرة: يا فرحة مصر ببناتها ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: اجتماع تنسيقي لوضع آلية عودة الوافدين من الدول المحظورة إلى الكويت :::
+    -

من نحن

 

ببساطة نحن مجموعة من المصريين العاملين في الكويت.. أردنا خلق حالة من التواصل بين أبناء جاليتنا.. لذلك كان هذا الموقع والذي يعمل منذ عام 2005.. أهدافنا واضحة ومعلنة وصريحة.. وهي التواصل في المقام الأول والأخير على كافة المستويات.. نريد أن نقرب المسافات بيننا.. ونعيد إلى أنفسنا هذه الروح الجميلة
الموجودة في بلدنا والتي كدنا نفقدها هنا.. إنه الحنين والحب لمصر الذي دفعنا لمحاولة خلق هذه الحالة.. نتبنى كل وجهات النظر.. نحاول قدر جهدنا أن نساعد الجميع على قدر امكانياتنا المحدودة.. ونأمل أن نجد تعاونا من بعثتنا الدبلوماسية وهذا حدث خلال الفترة السابقة.. كما نأمل أن نجد تفهما من أبناء جاليتنا.. نطالب كل مصري بأن يكون خير سفير لمصر.. ونطالب أنفسنا بأن لا ننحاز مع جانب ضد آخر.. باختصار نحلم بمدينة فاضلة وأناس أفاضل ودول فاضلة وعالم فاضل.

 

طموحنا كبير.. وتفاؤلنا لا حدود له.. فشاركونا الطموح والتفاؤل.. شاركونا في هذا الموقع الذي لم نقم عليه ليكون موقعنا فقط.. بل موقع الجميع.. كل المصريين ومحبي مصر من كل الجنسيات.. مع تحياتنا.