×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. الصورة المتسببة فى سجن الفنان طارق النهرى بالمؤبد فى حريق المجمع العلمى وأحداث مجلس الوزراء ::: بنت أسيوط .. كابتن طيار تروي رد فعل ركاب الصعيد بعد علمهم أن قائد الرحلة امرأة ::: العراق يسلم الكويت رفات 300 أسير قتلوا في تسعينيات القرن الماضي ::: وفاة 84 هنديا وإصابة 200 بعد شرب خمور مغشوشة ::: ضربوه لأنه مصري.. صحيفة إيطالية تكشف تفاصيل الاعتداء على طالب من أصول مصرية ::: الجنايات تقضي بالسجن المؤبد لـ "طارق النهري" و9 آخرين بـ"أحداث مجلس الوزراء" ::: شاهد.. لحظة إنقاذ شاب حاول الانتحار من أعلى مبنى سكني "صور" ::: أبوريدة : شركة أمن ستنظم دخول الجماهير للملاعب والإسكندرية لها نصيب كبير في كأس الأمم ::: شموع... اسامة ابوزيد ::: كلام في الصميم للكاتب حجاج بوخضور.. تنفيذ إعدام تسعة مصريين ::: تظاهرات في السودان احتجاجًا على قرارات عمر البشير ::: إحالة أوراق المتهمين في مقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير أبو مقار للمفتي ::: غدًا.. القوى العاملة تبدأ قبول طلبات العمل بالكويت ::: البشير يعين حكومة جديدة بالسودان ويبقي وزراء الدفاع والخارجية والعدالة ::: سيدة تقاضي الحكومة بسبب "حرمانها ممارسة الجنس"! :::
+    -

من نحن

 

ببساطة نحن مجموعة من المصريين العاملين في الكويت.. أردنا خلق حالة من التواصل بين أبناء جاليتنا.. لذلك كان هذا الموقع والذي يعمل منذ عام 2005.. أهدافنا واضحة ومعلنة وصريحة.. وهي التواصل في المقام الأول والأخير على كافة المستويات.. نريد أن نقرب المسافات بيننا.. ونعيد إلى أنفسنا هذه الروح الجميلة
الموجودة في بلدنا والتي كدنا نفقدها هنا.. إنه الحنين والحب لمصر الذي دفعنا لمحاولة خلق هذه الحالة.. نتبنى كل وجهات النظر.. نحاول قدر جهدنا أن نساعد الجميع على قدر امكانياتنا المحدودة.. ونأمل أن نجد تعاونا من بعثتنا الدبلوماسية وهذا حدث خلال الفترة السابقة.. كما نأمل أن نجد تفهما من أبناء جاليتنا.. نطالب كل مصري بأن يكون خير سفير لمصر.. ونطالب أنفسنا بأن لا ننحاز مع جانب ضد آخر.. باختصار نحلم بمدينة فاضلة وأناس أفاضل ودول فاضلة وعالم فاضل.

 

طموحنا كبير.. وتفاؤلنا لا حدود له.. فشاركونا الطموح والتفاؤل.. شاركونا في هذا الموقع الذي لم نقم عليه ليكون موقعنا فقط.. بل موقع الجميع.. كل المصريين ومحبي مصر من كل الجنسيات.. مع تحياتنا.