×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| تعديل الرواتب لن يمسّ الموظفين الحاليين ::: بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون ::: شاهد.. تظاهرات ضد الغزو التركي لليبيا أمام مقر انعقاد مؤتمر برلين ::: رئيس الوزراء يصدر قرارا بحظر التجوال.. تفاصيل ::: سيصل لـ 13 جنيها.. موعد تراجع سعر الدولار أمام الجنيه ::: الكويت| مقترح جديد لمنح رخص القيادة للوافدين ::: الحكومة الإماراتية تعلن شرطًا جديدًا لمزاولي مهنة المعلم ::: أفضل 5 مشروبات يجب تناولها لـ صحة الجنين ::: دار الإفتاء: لا يجوز استخدام شبكات الواى فاى بدون علم أصحابها ::: بشرة سارة لأهالى الوافدين فى الكويت بمناسبة “هلا فبراير” ::: تعرف على موعد امتحانات الدور الأول لــ أبناء المصريين في الخارج ::: اعتماد 16909 عقود عمل للمصريين بالإمارات خلال 2019 ::: شاهد.. بث مباشر لمؤتمر برلين بشأن ليبيا بحضور معظم رؤساء دول العالم ::: بينهم مصريين.. الكويت: إبعاد 40 ألف وافد ::: مسودة مؤتمر برلين الطريق الوحيد لوقف نزيف الدماء في ليبيا.. خبراء يكشفون التطورات :::
+    -

اعلن معنا

الإعلان عبر موقع مصريون في الكويت يوفر للشركات المعلنة عناء البحث عن شريحة محددة وهي شريحة المصريين العاملين في الكويت والذين يقدر عددهم بما يزيد على 750 الف نسمة .. بالإضافة لمحبي مصر من زوار وأعضاء الموقع كويتيين وجنسيات أخرى.. وأيضا المصريين المتطلعين للسفر للعمل في الكويت ودول الخليج.

هذا ناهيك عن المصريين العاملين في الخارج وبالأخص دول الخليج.. ومن خلال المواقع المتخصصة في رصد المواقع تستطيع معرفة قوة الموقع دون أن نقر نحن هذا.

ومن الحقائق التي يجب أن يضعها المعلن في اعتباره أن الانترنت أصبح الآن الوسيلة الأكثر انتشارا والاسهل الوصول إليها.. كما أن الإعلانات في هذه الوسيلة على الرغم من انتشارها ومستقبلها المبهر تعد من الوسائل الزهيدة في أسعار إعلاناتها.

 للإعلان معنا يرجى مراسلتنا على:

  osamaegkw@gmail.com  

أو عبر الهاتف:

الكويت كود: 00965

هاتف واتساب: 67714024

 مصر كود: 002

هاتف: 01099710619
 

 ملحوظة: الإعلانات الشخصية (بيع سيارة- تأجير شقة- بيع أغراض- وغيرها) مجانا.. فقط عليك التسجيل في الموقع (يمين الصفحة الرئيسية في الأعلى أو يسارها في الأسفل) ومن ثم ستتمكن من ارسال اعلانك لنراجعه ثم ننشره خلال 24 ساعة فقط على الأكثر.