×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت / «كاب» لص الـ 28 ألف دينار في «الجليب» يعجل بضبطه ::: استخراج بطاقة الرقم القومى من منزلك بضغطة زر.. تعرف على الخطوات ::: مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي ::: الأوقاف تحذر من إقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة: "سنواجهها بمنتهى الحسم" ::: السبب 700 جنيه.. المتهم بقتل ربة منزل يمثل جريمته ::: سيناتور أمريكي يحذر من عواقب استمرار الديمقراطيين في مساءلة ترامب ::: السيسي يهنئ الزمالك بفوزه بالكونفدرالية ويوجه التحية للجماهير ::: وزير الصحة: اكتشاف 1271 إصابة أمراض سارية لوافدين ::: الطيران المدني استقبل 200 شكوى من المُلغاة حجوزاتهم ::: ماني يعد صلاح بأسد هدية لو سجل في نهائي الأبطال ::: خامنئي يطرد من التلفزيون المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء ::: الزمالك يُفجر بركان بركلات الترجيح ويُتوج بكأس الكونفدرالية ::: #نقابه_الاعلاميين تتخذ الإجراءات الجنائية ضد #بسمه_وهبه و قناة #القاهره_والناس ::: أحد رواد "تويتر" يطالب مبارك بتقديم اعتذار للمصريين عن فترة حكمه.. نجله يرد بحديث شريف ::: تحذير لأصحاب الحيوانات الأليفة: تتسبب في متلازمة القولون العصبي :::
+    -

اعلن معنا

الإعلان عبر موقع مصريون في الكويت يوفر للشركات المعلنة عناء البحث عن شريحة محددة وهي شريحة المصريين العاملين في الكويت والذين يقدر عددهم بما يزيد على 750 الف نسمة .. بالإضافة لمحبي مصر من زوار وأعضاء الموقع كويتيين وجنسيات أخرى.. وأيضا المصريين المتطلعين للسفر للعمل في الكويت ودول الخليج.

هذا ناهيك عن المصريين العاملين في الخارج وبالأخص دول الخليج.. ومن خلال المواقع المتخصصة في رصد المواقع تستطيع معرفة قوة الموقع دون أن نقر نحن هذا.

ومن الحقائق التي يجب أن يضعها المعلن في اعتباره أن الانترنت أصبح الآن الوسيلة الأكثر انتشارا والاسهل الوصول إليها.. كما أن الإعلانات في هذه الوسيلة على الرغم من انتشارها ومستقبلها المبهر تعد من الوسائل الزهيدة في أسعار إعلاناتها.

 للإعلان معنا يرجى مراسلتنا على:

  osamaegkw@gmail.com  

أو عبر الهاتف:

الكويت كود: 00965

هاتف واتساب: 67714024

 مصر كود: 002

هاتف: 01099710619
 

 ملحوظة: الإعلانات الشخصية (بيع سيارة- تأجير شقة- بيع أغراض- وغيرها) مجانا.. فقط عليك التسجيل في الموقع (يمين الصفحة الرئيسية في الأعلى أو يسارها في الأسفل) ومن ثم ستتمكن من ارسال اعلانك لنراجعه ثم ننشره خلال 24 ساعة فقط على الأكثر.