×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي ::: الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة" ::: أنباء عن احتجاز الناشطة الكويتية "ريم الشمري" بتهمة إساءة الجالية المصرية في دولة الكويت ::: قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة للعام (2020/2021) :::
+    -

اعلن معنا

الإعلان عبر موقع مصريون في الكويت يوفر للشركات المعلنة عناء البحث عن شريحة محددة وهي شريحة المصريين العاملين في الكويت والذين يقدر عددهم بما يزيد على 750 الف نسمة .. بالإضافة لمحبي مصر من زوار وأعضاء الموقع كويتيين وجنسيات أخرى.. وأيضا المصريين المتطلعين للسفر للعمل في الكويت ودول الخليج.

هذا ناهيك عن المصريين العاملين في الخارج وبالأخص دول الخليج.. ومن خلال المواقع المتخصصة في رصد المواقع تستطيع معرفة قوة الموقع دون أن نقر نحن هذا.

ومن الحقائق التي يجب أن يضعها المعلن في اعتباره أن الانترنت أصبح الآن الوسيلة الأكثر انتشارا والاسهل الوصول إليها.. كما أن الإعلانات في هذه الوسيلة على الرغم من انتشارها ومستقبلها المبهر تعد من الوسائل الزهيدة في أسعار إعلاناتها.

 للإعلان معنا يرجى مراسلتنا على:

  osamaegkw@gmail.com  

أو عبر الهاتف:

الكويت كود: 00965

هاتف واتساب: 67714024

 مصر كود: 002

هاتف: 01099710619
 

 ملحوظة: الإعلانات الشخصية (بيع سيارة- تأجير شقة- بيع أغراض- وغيرها) مجانا.. فقط عليك التسجيل في الموقع (يمين الصفحة الرئيسية في الأعلى أو يسارها في الأسفل) ومن ثم ستتمكن من ارسال اعلانك لنراجعه ثم ننشره خلال 24 ساعة فقط على الأكثر.