×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من طارق النهري بعد حكم المؤبد ::: #خليها تصدى... أحد المواطنين يروى تجربته عند الشراء بإحدى المعارض المشهورة "تفاصيل" ::: شاهد.. الصورة المتسببة فى سجن الفنان طارق النهرى بالمؤبد فى حريق المجمع العلمى وأحداث مجلس الوزراء ::: بنت أسيوط .. كابتن طيار تروي رد فعل ركاب الصعيد بعد علمهم أن قائد الرحلة امرأة ::: العراق يسلم الكويت رفات 300 أسير قتلوا في تسعينيات القرن الماضي ::: وفاة 84 هنديا وإصابة 200 بعد شرب خمور مغشوشة ::: ضربوه لأنه مصري.. صحيفة إيطالية تكشف تفاصيل الاعتداء على طالب من أصول مصرية ::: الجنايات تقضي بالسجن المؤبد لـ "طارق النهري" و9 آخرين بـ"أحداث مجلس الوزراء" ::: شاهد.. لحظة إنقاذ شاب حاول الانتحار من أعلى مبنى سكني "صور" ::: أبوريدة : شركة أمن ستنظم دخول الجماهير للملاعب والإسكندرية لها نصيب كبير في كأس الأمم ::: شموع... اسامة ابوزيد ::: كلام في الصميم للكاتب حجاج بوخضور.. تنفيذ إعدام تسعة مصريين ::: تظاهرات في السودان احتجاجًا على قرارات عمر البشير ::: إحالة أوراق المتهمين في مقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير أبو مقار للمفتي ::: غدًا.. القوى العاملة تبدأ قبول طلبات العمل بالكويت :::
+    -

اعلن معنا

الإعلان عبر موقع مصريون في الكويت يوفر للشركات المعلنة عناء البحث عن شريحة محددة وهي شريحة المصريين العاملين في الكويت والذين يقدر عددهم بما يزيد على 750 الف نسمة .. بالإضافة لمحبي مصر من زوار وأعضاء الموقع كويتيين وجنسيات أخرى.. وأيضا المصريين المتطلعين للسفر للعمل في الكويت ودول الخليج.

هذا ناهيك عن المصريين العاملين في الخارج وبالأخص دول الخليج.. ومن خلال المواقع المتخصصة في رصد المواقع تستطيع معرفة قوة الموقع دون أن نقر نحن هذا.

ومن الحقائق التي يجب أن يضعها المعلن في اعتباره أن الانترنت أصبح الآن الوسيلة الأكثر انتشارا والاسهل الوصول إليها.. كما أن الإعلانات في هذه الوسيلة على الرغم من انتشارها ومستقبلها المبهر تعد من الوسائل الزهيدة في أسعار إعلاناتها.

 للإعلان معنا يرجى مراسلتنا على:

  osamaegkw@gmail.com  

أو عبر الهاتف:

الكويت كود: 00965

هاتف واتساب: 67714024

 مصر كود: 002

هاتف: 01099710619
 

 ملحوظة: الإعلانات الشخصية (بيع سيارة- تأجير شقة- بيع أغراض- وغيرها) مجانا.. فقط عليك التسجيل في الموقع (يمين الصفحة الرئيسية في الأعلى أو يسارها في الأسفل) ومن ثم ستتمكن من ارسال اعلانك لنراجعه ثم ننشره خلال 24 ساعة فقط على الأكثر.