×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«أفضل جواز سفر عربي» الإمارات وهذا هو تصنيف مصر والكويت .. تعرف على أفضل جواز سفر في العالم ::: ​نجلها: سوزان مبارك في العناية المركزة ::: مفقودات الكويت الخميس بتاريخ 21 نوفمبر ::: من صاحب دعوة سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 نوفمبر ::: عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية ::: خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا ::: جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى استعدادا لضربة إيرانية ::: يعادل 15 ضعف قنبلة هيروشيما.. كويكب بـ حجم هرم خوفو في طريقه لدمار الأرض ::: "عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك ::: مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد انتهاء التوقف الدولي ::: مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم ::: صراع يراوح مكانه.. أبرز محطات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ::: رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) :::
+    -

اعلن معنا

الإعلان عبر موقع مصريون في الكويت يوفر للشركات المعلنة عناء البحث عن شريحة محددة وهي شريحة المصريين العاملين في الكويت والذين يقدر عددهم بما يزيد على 750 الف نسمة .. بالإضافة لمحبي مصر من زوار وأعضاء الموقع كويتيين وجنسيات أخرى.. وأيضا المصريين المتطلعين للسفر للعمل في الكويت ودول الخليج.

هذا ناهيك عن المصريين العاملين في الخارج وبالأخص دول الخليج.. ومن خلال المواقع المتخصصة في رصد المواقع تستطيع معرفة قوة الموقع دون أن نقر نحن هذا.

ومن الحقائق التي يجب أن يضعها المعلن في اعتباره أن الانترنت أصبح الآن الوسيلة الأكثر انتشارا والاسهل الوصول إليها.. كما أن الإعلانات في هذه الوسيلة على الرغم من انتشارها ومستقبلها المبهر تعد من الوسائل الزهيدة في أسعار إعلاناتها.

 للإعلان معنا يرجى مراسلتنا على:

  osamaegkw@gmail.com  

أو عبر الهاتف:

الكويت كود: 00965

هاتف واتساب: 67714024

 مصر كود: 002

هاتف: 01099710619
 

 ملحوظة: الإعلانات الشخصية (بيع سيارة- تأجير شقة- بيع أغراض- وغيرها) مجانا.. فقط عليك التسجيل في الموقع (يمين الصفحة الرئيسية في الأعلى أو يسارها في الأسفل) ومن ثم ستتمكن من ارسال اعلانك لنراجعه ثم ننشره خلال 24 ساعة فقط على الأكثر.