×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر ::: مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح ::: فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة» ::: قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم ::: شاهد.. ضحك محمد صلاح الهيستيري في معسكر المنتخب بسبب لغة دونجا الإنجليزية .. "فيديو" :::

7000عامل بستغيثون بوزارة الهجرة ضد تعسف شركة مقاولات

7000عامل بستغيثون بوزارة الهجرة ضد تعسف شركة مقاولات

وزيرة الهجرة

+    -
12/06/2019 11:32 ص
كتب : مصريون فى الكويت
ناشد المئات من العمال المصريين المغتربين بالسعودية وزارة الهجرة والسفاره المصريه بالسعودية ضد تعسف شركة ازميل للمقاولات بالسعوديه بسبب مخالفة بنود عقود العمل الخاصة بهم وأهمال حقوقهم.
 
 
وأكد العمال، في استغاثتهم، ان الشركة اسقطت الحق الخاص بتجديد الاقامات من سنه لاكثر من 7000 عامل أغلبهم مصريين وغيرهم الجنسيات الاخرى المختلفة، فضلًا عن عدم صرف الرواتب، لافتًا الي ان العمال تقدموا بشكاوى فى مكتب العمل بدون جدوى.
 
 
وأشار العمال إلي أن اغلب الموظفين لم ينزلوا مصر منذ سنين بسبب مخالفات الإقامة فضلًا عن عدم الإمكانية المادية للنزول.
المصدر: و,ف

العمال المصريين المغتربين  السعودية  وزارة الهجرة  السفاره المصريه بالسعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر

انتشال جثمان غريق في أبو حليفة.. وجار البحث عن آخر

الأحد 16 يونيو 2019 12:10 ص

مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح

الأحد 16 يونيو 2019 12:08 ص