×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تأييد حبس مجدى عبد الغنى سنة.. تفاصيل ::: حسني مبارك.. شهادات وفاة عديدة لرئيس أسبق حي ::: اليوم العالمى للجذام .. تعرف على اأعراض وطرق علاج أقدم الأمراض في التاريخ الذي ينتقل بالتلامس ::: عــاجل ..أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: سقوط تاجر إقامات نصب على مصريين .. أب يضبط شاب داخل غرفة ابنته ويبلغ الشرطة.. الحرارة تصل 3 درجات « أخبار الكويت في 24 ساعة ::: إصابة رضيع بـ «كورونا» في الإسكندرية ولكن..حبس فنان مصري هارب.. قرار جديد لبطاقات التموين «أخبار مصر في 24ساعة» ::: هل وصل فيروس كورونا للإسكندرية.. الصحة تكشف ماذا حدث في برج العرب ؟ ::: فجر السعيد تعلق على خبر وفاة حسني مبارك: محبوب في كل الوطن العربي ::: "صدفة" تكشف جريمة بشعه . .وافده تقتل كفيلها المسن حرقا ::: من التحقيقات | عثرو عليهم بعد 3 ايام من وفاتهم ...تفاصيل جديده في وفاة العروسين سامح وريموندا بعد 3 ساعات فقط من زواجهم ::: يابلاش الراس بـ 1500 دينار .. القبض علي تاجر اقامات المصريين في الكويت ::: 200 جنيه لكل فرد علي بطاقة التموين عند تحويل دعم الخبر إلي نقدي ..التفاصيل ::: لاول مره بتاريخ الكويت| الحكم بحبس وزير الصحه الاسبق ووكيل الصحه السابق والوكيل المساعد ورد 81 مليون دينار ::: سفير مصر في الصين يكشف حقيقة وفاة مصري في ووهان بعد إصابته بكورونا ::: الصحه تشتبه في اصابه حالتين بمصر بفيروس كورونا وتعلن نتيجه الكشف عليهم :::

7 راكب... اسامة ابوزيد

7 راكب... اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
04/12/2019 09:15 م
كتب : أسامة أبوزيد
منذ زمن بعيد كنا نتداول نكتة عن سبعة أشقاء قرويين، أرادوا استثمار أموالهم فاشتروا سيارة أجرة (بيجو 7 راكب)، واختاروا لها سائقا غريبا. كانوا فرحين بالسيارة، غير مطمئنين للغريب، فيركبون سبعتهم مع السائق في كل مشوار، في الذهاب والإياب. بالطبع لم يحققوا أي إيرادات ولم يدركوا مكمن العلة، فأرسلوا إلى أخ لهم يدرس خارج القرية يقصون عليه الحكاية طالبين منه النصيحة، فما كان من الأخ "المستنير" إلا أن طلب منهم سرعة تغيير السائق.
رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور اعتاد في السنوات الأخيرة تغيير مدربي فريق القدم كل بضعة أشهر بحجة سوء النتائج، وآخر ضحاياه المدرب الصربي ميتشو الذي قالوا عنه عندما جلبوه إنه مدرب عالمي، وقد يكون الأفضل في تاريخ الزمالك.
مرتضى لم يدرك حتى الآن أن العلة فيه لا في سائق البيجو...
المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

اسامة ابوزيد  مقالات  مصريون فى الكويت  كتاب مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع