×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا

30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا

+    -
26/02/2021 03:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
يُمكن أن يمثل تطبيق جديد، من المقرر إطلاقه في غضون أسابيع، الخطوة الأولى في استئناف السفر الدولي الخالي من الحجر الصحي.
 
وسيسمح تطبيق السفر التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA)، للحكومات وشركات الطيران بجمع المعلومات رقمياً والوصول إليها ومشاركتها حول حالة اختبار كوفيد-19 الفردي والتطعيم.
 
وذكر الاتحاد، الذي يضم 290 شركة طيران في عضويته، أن الأداة ستجلب «كفاءة» أكبر لفحوصات الوثائق الصحية، مع تسريع تعافي قطاع السفر المتضرر بشدة.
 
وأوضح نائب الرئيس الأول لـ«إياتا» لشحن الركاب في المطار والأمن، نيك كارين، لشبكة «CNBC» أن «الأمر يتعلّق حقاً برقمنة عملية حالية».
 
وأضاف: «هذا هو الطريق إلى الأمام، لأننا إذا أجرينا معالجة يدوية، فسنتوقف تماماً في اللحظة التي نبدأ فيها في رؤية إعادة التشغيل».
 
وستكون الخطوط الجوية السنغافورية أول شركة طيران تقوم بتجربة الأداة على طريق لندن هيثرو من البداية إلى النهاية. ومن المقرر أن تجري 30 شركة طيران أخرى، بما في ذلك طيران نيوزيلندا، وشركتا طيران الإمارات والاتحاد، تجارب حتى مارس وأبريل.
المصدر: ع.ر

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع