×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

3 مفاجآت قوية في تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي

3 مفاجآت قوية في تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي

رمضان صبحى

+    -
07/09/2020 08:42 م
كتب : Egyptians in Kuwait

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية اليوم، المؤتمر الصحفى الخاص بـ نادي بيراميدز والذى يقدم خلاله صفقته المدوية الجديدة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السابق وهيدرسفيلد الحالى.

أنهى مسئولو نادى بيراميدز كافة المفاوضات وتفاصيل التعاقد مع رمضان صبحي بعد أن شهدت الساعات القليلة الماضية وصول بيراميدز إلى اتفاق نهائى مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي بشأن ضم رمضان صبحي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بينهما على مدار الأيام الماضية.

ويعد رمضان صبحي واحدا من أهم اللاعبين فى الكرة المصرية خلال الوقت الحالى نتيجة القدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها وتواجده بشكل مستمر فى تشكيل منتخب مصر .

وصرحت مصادر رياضية أن توقيع رمضان صبحي لبيراميدز جاء لمدة 5 سنوات وليس 3 سنوات كما ذكر من قبل، واتفق الطرفان على تقديم مبالغ مالية خاصة للاعب فى حال الحصول على أى بطولة خلال الموسم الكروى الجديد.

يعد عقد رمضان صبحي هو الأكبر بين صفوف لاعبى بيراميدز بالتساوى مع نجم الفريق الأول عبدالله السعيد والذى يوجد بعقده بندا ينص على الحصول على أكبر قيمة مالية داخل الفريق .

ونجح مسئولو بيراميدز فى الوصول إلى اتفاق مالى مع هيدرسفيلد بعدما تم الاتفاق على الحصول على خدمات رمضان صبحي مقابل دفع مبلغ مالى لن يقل عن 3.500 مليون جنيه إسترلينى.

ولعب رمضان صبحي دورا كبيرا فى نجاح بيراميدز فى حسم ضمه بعدما أبلغ إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي برغبته الأولى والأخيرة فى الانتقال إلى بيراميدز ورفض كافة العروض المقدمة له.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

رمضان صبحى  نادي بيراميدز  النادي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع