×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

3 ضربوني وصوّروني بـ «فاضح» مع زوجة شريكي!

3 ضربوني وصوّروني بـ «فاضح» مع زوجة شريكي!

+    -
07/07/2020 05:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
الشراكة انتهت تبادلاً بالاتهامات

ضربوه وجرّدوه من ملابسه وصوّروه في وضع فاضح، وخيّروه بين نشر الفيديو الخاص به، أو توقيعه على إيصالات أمانة، فلم يكن أمامه خيار سوى الانصياع خشية افتضاح أمره، ليجد بعد ذلك نفسه متهماً بهتك العرض والسرقة.

ما سبق ملخص قضية طرفاها وافد وزوجان، تبادلوا الاتهامات بالضرب والسرقة والابتزاز وهتك العرض.

وعن تفاصيلها، قال مصدر أمني إن «وافداً من جنسية عربية تقدم إلى أحد المخافر بشكوى ذكر فيها أنه تعرّض لهتك عرض موثق بالصوت والصورة، وتوقيع إيصالات أمانة بالإكراه، من قبل زوجين من أبناء جلدته، تجمعه بهما شراكة في تجارة الملابس».

وتابع المصدر أن «المجني عليه أفاد بأنه في أثناء ذهابه إلى مسكنهما لتسلم مبلغ وعينات من الملابس، وجد زوجة شريكه في استقباله، ثم فوجئ بظهور ثلاثة أشخاص معها أمسكوه وانهالوا عليه ضرباً، ونزعوا بمساعدتها ملابسه، وتم تصويره في وضع مُخلّ معها بعدما خلعت ملابسها وأجبروه على توقيع الإيصالات مقابل عدم نشر الفيديو، ولم يكن أمامه سوى الاستجابة لطلبهم بالتوقيع».

وأكمل المصدر أن «المعتدى عليه، وبعد تسجيله القضية بيوم، قصد المخفر ذاته شريكه ترافقه زوجته، حيث سجل بلاغاً قال فيه إنه لدى عودته سمع صراخ زوجته، وشاهد الشاكي يضربها ويهتك عرضها، ويستولي على مبلغ من المال، وعندما أبصره هرب. وفي ضوء بلاغه، ومراجعة بيانات المشكو في حقه، تبيّن أنه سبقهما إلى تسجيل قضية. وعلى ضوء ذلك، قُيّدت قضية جناية أحيل بموجبها الأطراف كافة إلى النيابة، وتكليف المباحث بالتحري لكشف الملابسات».

المصدر: ص.ب

جريمة هتك عرض  فعل فاضح  ضربوه وصوروه  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع