×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هاني الناظر يكشف أسباب ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين الرجال في مصر ::: الكويت | «الداخلية»: لا تجديد للزيارات ولا غرامات على المغادرين ::: "حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كورونا ::: حقائق صادمة.. بخلاف الجهاز التنفسي فيروس كورونا يدمر هذا العضو بالجسم ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد .. 75 دفعة واحدة ::: الكويت | التفاصيل الكامله لوفاة وافد مصاب بفيروس الكورونا ::: الإفتاء: لا تجوز صلاة الجمعة فى المنزل سواء كان رب الأسرة إمامًا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 3 ابريل ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: حصل وإحنا نايمين| 900 وافد إلى الحجر الصحي في الكويت.. الحكومة المصرية توقف إعادة المصريين من الخارج.. ارتفاع غير مسبوق لمصابي كورونا بمصر والحكومة تحذر ::: وزير الإعلام: الحظر الكامل وارد لكن خسائره المتوقعة فادحة ::: شاهد | محمد هنيدي يعلن إصابته بـ ميكروب ::: ولاية فلوريدا تسمح باستقبال سفينة زاندام الموبوءة ::: شاهد | حازم إمام يكشف سبب اعتزاله كرة القدم ::: الصحة العالمية: مخاوف من فشل احتواء كورونا في الشرق الأوسط :::

3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا

3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا

صورة موضوعية

+    -
20/02/2020 02:18 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قررت الصين معاقبة أمريكا بصورة غير مباشرة من خلال قيامها بإلغاء اعتماد تصاريح عمل ثلاثة من محرري صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية العاملة لديها، وفق ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة.

وبعد تقرير تحت عنوان "الصين مريض آسيوي حقيقي"، غطت فيه صحيفة "وول ستريت جورنال"، مكافحة الصين لفيروس كورونا، أوقفت السلطات المحررين، وذلك لأن تغطية الصحيفة التي كان بها جوانب سلبية، أزعجت السلطات.

وأعلن المتحدث باسم الخارجية الصينية قنج شوانج، أن بلاده طالبت هيئة تحرير "وول ستريت جورنال"، بالاعتذار العلني ومعاقبة المذنبين لكن لم تتم تلبية هذا المطلب.

وأضاف: "قررت الصين إلغاء اعتماد محرري "وول ستريت جورنال" الثلاثة في بكين".

وتابع: "نشرت الصحيفة المذكورة في الـ3 من فبراير، تقريرا شوه جهود الحكومة الصينية والشعب الصيني في مكافحة الوباء، كما تجرأ المحررون على إعطاء المقال عنوانا عنصريا مذهلا وهو: "الصين مريض آسيوي حقيقي"، مما تسبب بسخط شديد من جانب الشعب الصيني وإدانة دولية واسعة النطاق".

المصدر: ص.ب

ثلاثة أشخاص  معاقبة الصين لأمريكا  الحديث عن كورونا  الفيروس المستجد  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع