×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر ::: الكويت: منح إقامة للوافد العادي 5 سنوات وأخرى مميزة للمستثمر لمدة 10 سنوات ::: هبوط مفاجئ بـ أسعار الذهب ::: مصرع 6 أشخاص وإصابة 35 في مشاجرة بالأسلحة النارية ::: الكويت.. لا وظائف للوافدين في «التربية»... الإحلال 95 في المئة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: «نفط الكويت»: السيطرة على التسرب النفطي على الدائري السابع ::: مصر للطيران تطلب من عملائها المسافرين إلى دبي ضرورة تحميل تطبيق Covid-19 DXB Smart قبل السفر ::: بدء التصويت بانتخابات الشيوخ لليوم الثاني ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً ::: نجمة شهيرة مهددة بـ "بتر ساقها" :::

2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان

2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان

صورة موضوعية

+    -
14/07/2020 02:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة المرصد الليبية، عن تفاصيل الجمع الكبير لمرتزقة أردوغان في معسكر اليرموك، جنوب العاصمة الليبية طرابلس؛ وذلك للحصول على الرواتب المتأخرة.

وقالت الصحيفة الليبية إن هذا الجمع، الذي قُدر بـ 1000 من مرتزقة أردوغان، تجمعوا داخل المعسكر من أجل الحصول على الرواتب التي تأخرت، ومنح راتب شهر إلى العناصر المنضمة حديثا.

وأضافت أن راتب الشخص الواحد منهم بلغ 2000 دولار، وذلك بغرض تجهيزهم لمعركة سرت والجفرة التي لوح بها قادة الوفاق.

ويطالب بعض هؤلاء بمرتبات متأخرة عن 6 أشهر بواقع 2000 دولار للشهر أي بإجمالي 12 ألف دولار لكل منهم نظير الفترة التي شاركوا بها في القتال في طرابلس وترهونة ومدن الساحلي الغربي ولم يتم سداد مرتباتهم والتي يبلغ إجماليها حتى الآن مع تعويضات قتلاهم قرابة 200 مليون دولار مفصلة.

وأرسلت تركيا خلال الأيام القليلة الماضية، عددا كبيرا من المرتزقة السوريين إلى الأراضي الليبية، بغرض القتال إلى جانب ميليشيات الوفاق.

المصدر: ص.ب

حكومة الوفاق  مرتزقة أردوغان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع