×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا ::: أنباء عن انفجار في أديس أبابا وسقوط ضحايا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: الخرطوم بتفاجئنا.. سامح شكري: إحنا مش مطمنين للسد وممكن يغرق السودان ::: صفعة لحروب تركيا.. فولكسفاغن تلغي مصنعاً بـ 1.4 مليار دولار ::: حوار – صلاح: لم أتشبع بالبطولات.. وهذا أفضل لاعب في ليفربول وسر علاقتي مع أبو تريكة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 2 يوليو 2020 ::: مطار القاهرة يسير اليوم 113 رحلة لنقل 12114 راكبا ::: مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات السياحية القادمة من أوكرانيا ::: القوى العاملة: تحصيل 805 ملايين جنيه من مستحقات المصريين في الخارج ::: بالفيديو | القوى العاملة: المكاتب ساهمت في توفير 110 آلاف فرصة عمل للمصريين في الخارج ::: أنباء سارة.. أجسام البشر تقاوم فيروس كورونا ::: بالفيديو | خالد الغندور: الأهلي والزمالك تعرضا للظلم بسبب قرار الـ كاف ::: "بكاء وصراخ".. تفاصيل الساعة الأولى لـ"ريناد عماد" عقب وصولها الحجز ::: إطلاق نار في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وأنباء عن وقوع ضحايا :::

19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة

19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة

صورة موضوعية

+    -
12/11/2019 01:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن مركز "الإقامة الممیزة" في المملكة العربية السعودية، أمس الاثنين، أسماء الدفعة الأولى، من الذين تقدموا بطلبات للحصول على "الإقامة الممیزة" في المملكة، ممن استوفوا الشروط الخاصة بالنظام.

وأشار المركز على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أنه تلقى خلال الفترة الماضية، آلاف الطلبات من داخل البلاد وخارجها، عبر منصته الإلكترونية.

وبحسب المركز، فقد شملت الدفعة الأولى من الحاصلین على الإقامة الممیزة، عددا من المقیمین داخل المملكة وآخرین من خارج البلاد، لافتا إلى أن الهيئات المختصة درست وعالجت الطلبات، خلال الأشهر الماضية، وفقا للقواعد المحددة.

وكشف المركز أن عدد الحاصلین على الإقامة الممیزة في ھذه الدفعة، بلغ 73 شخصا من 19 جنسية، من بينهم مصر، لافتا الى أن الحاصلين على الإقامة المميزة بينهم مستثمرون وأطباء وغيرهم.

وأكد أن عملیة التقدم للحصول على الإقامة الممیزة، متاحة لأي شخص یستوفي الشروط ذات العلاقة، وذلك من خلال المنصة الإلكترونیة (سابرك).

وبدأت عملية قبول طلبات الراغبین بالحصول على الإقامة الممیزة، في 23 یونیو الماضي.

والإقامة الممیزة السعودیة، تتضمن نوعين: الأول- الإقامة الممیزة الدائمة بمقابل مالي یدفع مرة واحدة مدى الحیاة. والنوع الثاني- الإقامة الممیزة المحددة بمقابل مالي یدفع سنویا.

المصدر: ص.ب

مصريون  الدفعة الأولي  الإقامة المميزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع