×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية ::: التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير ::: الكويت | مطالب بمنح تصاريح إقامة لأسباب إنسانية للنساء ::: نعمة الرضا هى سر السعادة ::: بعد فيديو شريف مدكور.. 7 أطعمة تقي الجسم من سرطان القولون ::: القرداتي مهنة ضحك ولى زمانها ::: حدث في الكويت اليوم.. سر تأخر إصدار البطاقة المدنية.. حيلة مبتكرة لخطف وافدة .. منتخب مصري في الكويت و تحذير من طقس المساء ::: الجوازات السعودية تدعو الوافدين بتسجيل بصماتهم في النظام الآلي ::: الكويتية لحقوق الانسان: فصل المقيمين عن المواطنين في الرعاية الصحية نوع من التمييز ::: الكويت | تعديل قانون الجنسية بما يسمح للكويتية منحها لأبنائها من غير الكويتي ::: بالصور| لولو هايبر ماركت يعزز وجوده في الكويت بافتتاح متجره العاشر ::: ما هو الفيروس الذي أصاب شريف مدكور.. وكيف تقوي مناعتك للحماية من الفيروسات؟ ::: الكويت | اصدار البطاقه المدنيه .. دوامه لمدة 7 ايام :::

19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة

19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة

صورة موضوعية

+    -
12/11/2019 01:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن مركز "الإقامة الممیزة" في المملكة العربية السعودية، أمس الاثنين، أسماء الدفعة الأولى، من الذين تقدموا بطلبات للحصول على "الإقامة الممیزة" في المملكة، ممن استوفوا الشروط الخاصة بالنظام.

وأشار المركز على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أنه تلقى خلال الفترة الماضية، آلاف الطلبات من داخل البلاد وخارجها، عبر منصته الإلكترونية.

وبحسب المركز، فقد شملت الدفعة الأولى من الحاصلین على الإقامة الممیزة، عددا من المقیمین داخل المملكة وآخرین من خارج البلاد، لافتا إلى أن الهيئات المختصة درست وعالجت الطلبات، خلال الأشهر الماضية، وفقا للقواعد المحددة.

وكشف المركز أن عدد الحاصلین على الإقامة الممیزة في ھذه الدفعة، بلغ 73 شخصا من 19 جنسية، من بينهم مصر، لافتا الى أن الحاصلين على الإقامة المميزة بينهم مستثمرون وأطباء وغيرهم.

وأكد أن عملیة التقدم للحصول على الإقامة الممیزة، متاحة لأي شخص یستوفي الشروط ذات العلاقة، وذلك من خلال المنصة الإلكترونیة (سابرك).

وبدأت عملية قبول طلبات الراغبین بالحصول على الإقامة الممیزة، في 23 یونیو الماضي.

والإقامة الممیزة السعودیة، تتضمن نوعين: الأول- الإقامة الممیزة الدائمة بمقابل مالي یدفع مرة واحدة مدى الحیاة. والنوع الثاني- الإقامة الممیزة المحددة بمقابل مالي یدفع سنویا.

المصدر: ص.ب

مصريون  الدفعة الأولي  الإقامة المميزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع