×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا ::: «علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها! ::: المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً ::: تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي بحدائق أكتوبر ::: بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا ::: بكتيريا قاتلة تتسبب في تآكل الدماغ تظهر بأمريكا.. تفاصيل :::

12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن

12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن

صورة أرشيفية

+    -
28/05/2020 03:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فقد مواطن 12 ألف دينار على يد شخص تواصل معه وادعى أنه موظف بنكي.

المواطن قصد مخفر القشعانية وأبلغ أنه تلقى اتصال من شخص ادعى أنه موظف بنكي وأبلغه بأنه سيرسل له كود ويجب عليه إبلاغه بالرقم، وعندما ورده الرقم برسالة قام بإعطائه للشخص، وبعد ساعة فوجئ بسحوبات متتالية وكان إجمالي المبلغ 12 ألف دينار، فقام على الفور بالاتصال على البنك وأوقف التعامل بالحساب، وعندما استفسر منهم عن المتصل أبلغوه بأنهم لا يستخدمون أرقاما شخصية للتواصل مع العملاء، وأنهم لا يطلبون أي معلومات خاصة بالحساب، وتبين أنه وقع ضحية عملية قرصنة الكترونية.

رجال الأمن أبلغوا وكيل نيابة الأموال وأمر بتسجيلها جناية أموال تحت مسمى «تزوير بنكي».

وأفاد مصدر أمني بأنه «تم تسجيل القضية وأحيلت الى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتقصي عن الأرقام التي اتصل منها المنتحل لصفة موظف بنكي والتحري عنه لضبطه وإحضاره على ذمة الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

المصدر: الراي

سرقة حساب بنكي  12 ألف دينار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع