×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

11 شكوى ضد مرتضى منصور أمام لجنة الاندية

11 شكوى ضد مرتضى منصور أمام لجنة الاندية

+    -
24/09/2020 01:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عدد من القرارات في إجتماعه العادي الذي عقد مساء الأربعاء بمقر اللجنة الأولمبية، واعتماد المصروفات والإيرادات للجنة الأولمبية خلال الفترة من 21 مايو حتى 22 سبتمبر، والموافقة على ما تم التوصل إليه مع مصلحة الضرائب العامة بعد التوصل لإتفاق بتخفيض قيمة الضرائب المقررة ودفع المبلغ المحدد.
 
إحالة الشكاوى المقدمة ضد رئيس نادي الزمالك المستشار "مرتضى منصور" للجنة الأندية والهيئات والقيم لدراستها واتخاذ قرار بشأنها بعد تلقي مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عدد من الشكاوى خلال الفترة الماضية.
 
الشكاوى التي قدمت ضد رئيس نادي الزمالك تضمنت شكاوى بإرتكاب أفعال تخالف المواثيق الدولية والقوانين واللوائح المنظمة للرياضة دوليا ومحليا.
 
قدمت الشكاوى ضد رئيس نادي الزمالك بواقع خمس شكاوى مقدمة من عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة وشكوى من لجنة الحكام الرئيسيه باتحاد الكرة وشكوى من مجلس إدارة اتحاد كرة اليد وشكوى من مجلس إدارة النادي الأهلي وشكوى من هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق وشكوى من عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق وشكوى من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق.
 
كما ناقش المجلس عدد من القرارات الخاصة بتنظيم العمل داخل مقر اللجنة الأولمبية المصرية.
المصدر: ي.س

رئيس نادي الزمالك  مرتضى منصور  اللجنة الأولمبية  لجنة الأندية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع