×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس :::

"4 جثث في الصالة وبقايا رنجة".. ماذا حدث داخل العقار (32) بأكتوبر؟

"4 جثث في الصالة وبقايا رنجة".. ماذا حدث داخل العقار (32) بأكتوبر؟

صورة موضوعية

+    -
24/01/2019 08:18 م
كتب : Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت
كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، عن ملابسات العثور على جثامين 4 من أسرة واحدة داخل شقة بأكتوبر.
تلقى اللواء هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالجيزة، إخطارا من العميد خالد المراكبي، رئيس إطفاء أكتوبر، بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالعقار رقم (32) بمنطقة مساكن المستقبل.
توصلت تحريات العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، إلى أنه منذ أسبوعين تناول أفراد الأسرة وجبة في المنزل، وأصيبوا بحالة تسمم، وحضرت سيارتا إسعاف، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم.
وبعد مرور أسبوع، تناولت الأسرة ذاتها وجبة رنجة تسببت في إصابتهم بحالة تسمم جماعي، نُقلوا على إثرها لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.
أضافت التحريات أن أفراد الأسرة عادوا إلى منزلهم بعد تلقي الإسعافات اللازمة، إلا أنه عُثر على جثامينهم صباح اليوم ملقاة في الصالة، يرتدون ملابسهم كاملة، إذ رجح الفحص الطبي المبدئي تعرضهم لحالة تسمم جديدة، خاصة مع عدم وجود آثار طعنات أو إصابات ظاهرية بالجثامين.
وتم نقل الجثث الأربع إلى المشرحة، وتحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء عادل حجازي، حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
المصدر: م.ص

حالة تسمم  رائحة كريهة  وجبة رنجة  الجيزة  الحماية المدنية  سيارات إسعاف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع