×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث بالكويت اليوم| وافد يسرق مليوني دينار من الكويت والأنتربول يضبطه بمصر..دخول قانون التركيبة السكانية حيز التنفيذ.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: بالفيديو | يرجي الحذر .. الأمطار الغزيرة تتسبب بإغلاق عدة طرق بالكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير ::: كلوب يعلق على اقتراب نجم ليفربول من الانتقال إلى برشلونة ::: انخفاض الاصابات الجديدة وارتفاع حالات الشفاء.. ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن فيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: خالد محمود طبيب الأهلى يتقدم باستقالته رسميا ::: في ذكرى رحيلها.. تعرف على سبب زيارة السيسي لشادية قبل وفاتها ::: الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل جنوب السودان ::: 10 ديسمبر آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدة ::: الكويت.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 ::: مصرية تحصل على أرفع وسام مدنى ووزيرة الهجرة: يا فرحة مصر ببناتها ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: اجتماع تنسيقي لوضع آلية عودة الوافدين من الدول المحظورة إلى الكويت :::

وفاة مصري واختفاء آخر جراء انفجار بيروت

 وفاة مصري واختفاء آخر جراء انفجار بيروت

وفاة مصري واختفاء آخر جراء انفجار بيروت

+    -
05/08/2020 08:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
نعت السفارة المصرية في لبنان المواطن المصري إبراهيم عبدالمحسن القفاص الذي تبلغت السفارة بوفاته جراء الانفجار الذي وقع في بيروت، الثلاثاء، وتعرب السفارة عن خالص تعازيها لأسرته وذويه، وجاري اتخاذ الاجراءات اللازمة لشحن الجثمان إلى أرض الوطن.
من جهة أخرى، أبلغ مواطنون مصريون السفارة باختفاء زميلهم المواطن المصري رشدي رشدي أحمد الجمل الذي كان يتواجد بالقرب من موقع الانفجار وجاري المتابعة مع السلطات اللبنانية للبحث عنه.

وتهيب السفارة بأي شخص تتوافر لديه معلومات عن المواطن المذكور التواصل معنا على الخط الساخن 0096176654634 وكذلك الرقم 009611825566 (الرقم الداخلي 102 و104).
المصدر: م - ي

وفاة مصري  بيروت  انفجار بيروت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع