×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة ::: يوسف بلايلي ينضم إلى النادي الأهلي ::: هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة :::

"وافد مصري" بالكويت يتعرض للسرقة من قبل منتحلي صفة «مفتشي بلدية»

"وافد مصري" بالكويت يتعرض للسرقة من قبل منتحلي صفة «مفتشي بلدية»

+    -
28/07/2020 03:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
أمر وكيل نيابة الفروانية بتسجيل قضية حملت مسمى «سلب بالقوة وانتحال صفة موظف» وتصنيف جنايات وذلك في مخفر شرطة خيطان واخذت القضية رقم 63/2020.
 
وفي تفاصيل القضية فقد تقدم وافد مصري يعمل بقالا في منطقة خيطان مشيرا الى ان شخصين بزي وطني دخلا الى مقر عمله بزعم انهما من مفتشي البلدية وقاما بتفحص موجودات البقالة بزعم وجود منتجات منتهية الصلاحية.
 
وأضاف المبلغ: طلب مني الشخصان الانتظار داخل مركبتهما وحينما رفضت باعتبار انه لا يوجد احد بالبقالة قاما بسحبي عنوة وتركاني داخل المركبة لمدة 5 دقائق ومن ثم عادا الى المركبة وطلبا مني الانصراف.
 
وأضاف المبلغ قمت بحصر الموجودات وعمل جرد اكتشفت قيام المتهمين بسرقة 950 دينارا كانت داخل ماكينة الكاشير. هذا، ولم يوضح الوافد في البلاغ ما اذا كان داخل البقالة التي يعمل فيها كاميرات يمكن من خلالها الاستدلال على المتهمين.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الأنباء

الكويت  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع