×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اشتباكات ليومين! .. مقتل أكثر من 81 شخص في قتال بين قوات حكومية ومسلحين بجنوب السودان ::: رد فعل قوي من بغداد احتجاجا على قصف العراق ::: تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله :::

واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا

 واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا

واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا

+    -
08/12/2019 12:01 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال وزير الدفاع الأمريكي مارك اسبر إنه لا يمكن الجزم بأن إطلاق النار في قاعدة فلوريدا العسكرية "إرهاب".

وأضاف في تصريحات خلال منتدى ريجن للدفاع الوطني أنه يريد أن يدع مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي اي" ينهي تحقيقاته أولا، وفقا لصحيفة "سترايت تايمز".
وأكد إنه لا يزال يخطط لتحويل تركيز الجيش الأمريكي على التنافس مع الصين وروسيا ، حتى في طل تزايد التهديدات الأمنية في الشرق الأوسط.

واتهم اسبر موسكو وبكين بالسعي الى استخدام حق "الفيتو" بشأن القرارات الاقتصادية والامنية للدول الأخرى.

وشدد على أن إيران تبذل جهودا لزعزعة استقرار المنطقة، وأن بلاده تواجه هذا الخطر
المصدر:

واشنطن   تفاصيل   حادث إطلاق النار   قاعدة فلوريدا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع