×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

"واتساب" يعلن عن إضافة خدمة ينتظرها الكثير

"واتساب" يعلن عن إضافة خدمة ينتظرها الكثير

+    -
05/03/2021 02:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
طرحت خدمة المراسلة الفورية الشهير واتساب WhatsApp، دعما للمكالمات الصوتية والمرئية لتطبيق سطح المكتب الخاص بها، مما يوفر الراحة للعديد من مستخدمي إصدار الويب الجالسين أمام أجهزة الكمبيوتر معظم الوقت.
 
وبحسب ما ذكره موقع "livemint"، أعلن "واتساب" في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، عن إضافة دعم المكالمات صوتية ومرئية مشفرة من طرف إلى طرف لإصدار تطبيق سطح المكتب الخاص به، وشارك أيضًا رابطًا لتنزيل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر.
 
وتعتمد ميزة إجراء المكالمات الجديدة على إصدار سطح المكتب، على تقنية التشفير من طرف إلى طرف التي تقدمها شركة "واتساب"، لذلك لا يستطيع أي أحد خارج طرفي المحادثة سماعها أو رؤيتها، سواء كنت تجري المكالمة من هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر.
 
ووفقا لـ "واتساب" فإن ميزة مكالمات سطح المكتب الجديدة مدعومة لملايين من أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 من مايكرسوفت.
 
الجدير بالذكر أن شركة "واتساب" تواجه أوقاتا عصيبة منذ بداية العام الجاري، بعد إعلانها عن سياسة خصوصيتها المحدثة، والتي تنص على مشاركة بيانات أكثر ملياري مستخدم للخدمة حول العالم مع موقع "فيسبوك"، مما أثار غضب مئات الملايين منهم، الذي رفضوا استخدام تطبيق التراسل مرة أخرى حفاظا على خصوصيتهم.
 
وتتنظر الشركة المملوكة لشركة فيسبوك، تهدئة الوضع في الوقت الحالي بين مستخدميها واستعادتهم مرة أخرى إلى منصتها، بعد أن إرجائت تطبيق شروطها وأحكامها الإجبارية من 8 فبراير المنصرم إلى 15 من مايو المقبل، ومن خلال رسالة منبثقة بتطبيق "واتساب" تخبر الشركة المالكة للمنصة مستخدميها أنهم في حالة رفضهم النقر على زر الموافقة بتلك الرسالة، سيتم حظرهم من إرسال وقراءة الرسائل على الخدمة.
المصدر: ص.ب

واتساب  تحديثات  سوشيال ميديا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع