×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاطل يمزق جسد طليقته بالمطواة.. تفاصيل ::: ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صلاح بتغريدة و"الفيفا" بفيديو ::: عاجل.. هجوم ارهابي على مطاري أبها وجازان بالسعودية ::: الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر ::: مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح ::: فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة» ::: قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" :::

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

+    -
26/05/2019 12:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد رئيس قسم المستهلكين لدى «هواوي» ريتشارد يو، أن النظام التشغيلي الخاص بالشركة للجوالات الذكية والحواسب المحمولة سيكون جاهزاً للاستخدام في الصين بحلول خريف هذا العام.
 
 
 
وأوضح يو في تصريحات لشبكة «سي إن بي سي» أن ذلك سيحدث فقط حال توقفت الشركة بشكل كامل عن استخدام برمجيات «غوغل» و«مايكروسوفت»، وأن نظام التشغيل يمكن أن يكون جاهزاً بحلول الربع الرابع من هذا العام، مع توافر إصدار لأسواقها خارج الصين في الربع الأول أو الثاني من عام 2020.
 
 
 
وأضاف أن «هواوي» لا تزال ملتزمة بأنظمة «مايكروسوفت ويندوز» و«غوغل أندرويد» ولكن في حال لم نستطع استخدام ذلك، فإن الشركة ستعد خطة بديلة «بي» لاستخدام نظامنا التشغيلي الخاص.
 
 
 
وجاء ذلك بعدما وضعت الإدارة الأميركية «هواوي» على قائمة سوداء تلزم الشركات الأميركية بالحصول على ترخيص من الحكومة قبل بيع أي شيء إلى الشركة الصينية، ومع ذلك، منحت واشنطن «هواوي» مهلة موقتة لمدة 90 يوماً، ما سيسمح لها بمواصلة استخدام التكنولوجيا الأميركية في الوقت الحالي.
المصدر: ا.ي

هواوي  نظام التشغيل  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع