×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

+    -
26/05/2019 12:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد رئيس قسم المستهلكين لدى «هواوي» ريتشارد يو، أن النظام التشغيلي الخاص بالشركة للجوالات الذكية والحواسب المحمولة سيكون جاهزاً للاستخدام في الصين بحلول خريف هذا العام.
 
 
 
وأوضح يو في تصريحات لشبكة «سي إن بي سي» أن ذلك سيحدث فقط حال توقفت الشركة بشكل كامل عن استخدام برمجيات «غوغل» و«مايكروسوفت»، وأن نظام التشغيل يمكن أن يكون جاهزاً بحلول الربع الرابع من هذا العام، مع توافر إصدار لأسواقها خارج الصين في الربع الأول أو الثاني من عام 2020.
 
 
 
وأضاف أن «هواوي» لا تزال ملتزمة بأنظمة «مايكروسوفت ويندوز» و«غوغل أندرويد» ولكن في حال لم نستطع استخدام ذلك، فإن الشركة ستعد خطة بديلة «بي» لاستخدام نظامنا التشغيلي الخاص.
 
 
 
وجاء ذلك بعدما وضعت الإدارة الأميركية «هواوي» على قائمة سوداء تلزم الشركات الأميركية بالحصول على ترخيص من الحكومة قبل بيع أي شيء إلى الشركة الصينية، ومع ذلك، منحت واشنطن «هواوي» مهلة موقتة لمدة 90 يوماً، ما سيسمح لها بمواصلة استخدام التكنولوجيا الأميركية في الوقت الحالي.
المصدر: ا.ي

هواوي  نظام التشغيل  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع