×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت | اعترافات كارثية لـ «شياطين المساج»: مارسنا الشذوذ والفاحشة مع الرجال… مقابل المال ::: الكويت | عقب تفشي كورونا وانتشار أسراب الجراد.. «شجرة الموت» تهدد العالم! ::: الملتقى الإعلامي العربي التاسع للشباب بمقر جامعة الدول العربية السبت القادم ::: الكويت | راحة كل 5 ساعات عمل وراتب شهر عن كل سنة خدمة.. للعمالة المنزلية ::: شركة تكنولوجيا تعلن عن وظائف خالية في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 23 فبراير ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23 فبراير ::: الكويت | صالون فاشينستا مشهورة ..خناقة بالضرب بين مديرة الصالون وموظفه وافدة تنتهي بحروق ولكمات ::: الكويت | توفير بيوت وشقق للمواطنات المتزوجات من غير كويتيين والمطلقات والأرامل :::

"هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة

"هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة

صورة من الفيديو

+    -
22/08/2019 12:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، إن الحديث عن العثور على آثار مصرية على المريخ خزعبلات، وإن الشخص الذي زعم اكتشاف تابوت فرعوني على سطح المريخ هو شخص موتور.

وأضاف حواس، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" أمس الأربعاء، أن كثيرًا من الأقاويل تثار حول بناء الأهرامات، سواء من خلال الزعم ببناء يهود للأهرامات ومشاركة أشخاص من الفضاء في عملية البناء.

وأشار وزير الآثار الأسبق إلى وجود برنامج في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية يتحدث بشكل منتظم بوجود مخلوقات بنت الأهرام من المريخ.

المصدر: م.ص

زاي حواس  اثار فرعونية  كوكب المريخ  يحدث في مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع