×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

"هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة

"هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة

صورة من الفيديو

+    -
22/08/2019 12:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، إن الحديث عن العثور على آثار مصرية على المريخ خزعبلات، وإن الشخص الذي زعم اكتشاف تابوت فرعوني على سطح المريخ هو شخص موتور.

وأضاف حواس، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" أمس الأربعاء، أن كثيرًا من الأقاويل تثار حول بناء الأهرامات، سواء من خلال الزعم ببناء يهود للأهرامات ومشاركة أشخاص من الفضاء في عملية البناء.

وأشار وزير الآثار الأسبق إلى وجود برنامج في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية يتحدث بشكل منتظم بوجود مخلوقات بنت الأهرام من المريخ.

المصدر: م.ص

زاي حواس  اثار فرعونية  كوكب المريخ  يحدث في مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع