×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر من أعلى النسب عالميا ::: ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات ::: وزيرة الهجرة للمعلمين بالكويت: "اعذروني الأولولية للعالقين" ::: مطار القاهرة يستقبل ثالث رحلات مصر للطيران لإجلاء المصريين من الكويت..صور ::: الصحة: تسجيل 40 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 6 وفيات :::

«هكر» اخترق حساب مواطنة ونشر مقاطع مسيئة

«هكر» اخترق حساب مواطنة ونشر مقاطع مسيئة

صورة موضوعية

+    -
17/06/2019 01:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طالبت مواطنة رجال المباحث الإلكترونية بمساعدتها في كشف هوية «هكر» اخترق حسابها في أحد المواقع، وانتحل شخصيتها، وأساء إلى سمعتها بترويج مقاطع تمس شرفها كما نشر رقم هاتفها، بحسب قولها لرجال الأمن.

وأبلغ مصدر أمني بأن المواطنة وبعد أن فقدت حسابها وتعذر عليها تسجيل الدخول إليه، تلقت اتصالات من بعض صديقاتها مذهولات من قباحة المقاطع المصورة التي يتم بثها من حسابها، وبعد أن أخبرتهن بأنه تم اختراقه، حاولن التواصل مع سارق «الأكاونت»، ألا انه بدأ يبتزهن.

وأفاد مصدر أمني بأن المجني عليها توجهت إلى إدارة المباحث الإلكترونية وسجلت قضية اختراق حساب وتشهير، وباشر المختصون تتبع المتهم تمهيداً لضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

المصدر: ر.أ

هكر  مواطنة رجال المباحث الإلكترونية  قضية اختراق حساب وتشهير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع