×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سفارة الكويت بمصر تلعن أماكن فحص PCR لفيروس كورونا ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة :::

«هذه الأشكال تخالفني»... أحالت مواطنيْن إلى المباحث

«هذه الأشكال تخالفني»... أحالت مواطنيْن إلى المباحث

صورة موضوعية

+    -
07/06/2020 04:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

على وقع «هذه الأشكال تخالفني»، تمادى مواطن ورفيقه بالتطاول على ضابط مرور في منطقة الشامية، وتعمد إلقاء أعقاب السجائر على الأرض، فأحيلا إلى مباحث العاصمة.

ووفق ما نقله مصدر أمني، فإن ضابط المرور، وفي أثناء توقفه في دوريته شاهد مركبة مخالفة في منطقة الشامية، فانطلق إليها واستوقف قائدها وعند طلب رخصته ودفتر المركبة أخرج طفاية السجائر ورمى الأعقاب على الأرض وهو يردد «هذه أشكال تخالفني»، وعلى الفور قام الضابط بطلب دورية إسناد، وتم تحرير حزمة مخالفات بحق قائد المركبة، الذي اقتيد مع رفيقه إلى مخفر الشامية، وسجلت بحقهما قضية إهانة موظف عام أثناء تأدية واجبه.

وأفاد مصدر أمني بأنه «تمت إحالة المتهمين إلى مكتب المباحث للتحقيق معهما في القضية المسجلة بحقهما من قبل ضابط المرور، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».

المصدر: الراي

مواطنين  الاعتداء علي رجال المرور  مرور الكويت  المباحث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع