×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

"هذا موقفنا".. بيراميدز يفاجئ الجميع بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي عن طريق رجل أعمال

"هذا موقفنا".. بيراميدز يفاجئ الجميع بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي عن طريق رجل أعمال

+    -
11/01/2021 12:23 ص
كتب : مصريون في الكويت
فاجئ نادي بيراميدز الجميع، بكشف حقيقة التخلي عن رمضان صبحي، وعودته مرة أخرى للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الاقاويل التي ترددت خلال الساعات الماضية.
 
وفجر الاعلامي سيف زاهر مفاجأة أمس السبت عبر برنامج «ملعب أون تايم»، مشيرًا إلى تدخل عدد من رجال الأعمال لعودة لاعب الي صفوف القطبين، ليتوقع الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن اللاعب هو رمضان صبحي وعودته الي النادي الأهلي مرة أخرى.
 
ونجح فريق بيراميدز في التعاقد مع رمضان صبحي مطلع الموسم الحالي، قادما من نادي هيدرسفيلد الانجليزي، بعد انتهاء اعارته داخل النادي الاهلي، وكان هذا الامر بمثابة مفاجأة للجميع، خاصة وان النادي الاحمر كان يريد الحفاظ على اللاعب والتعاقد معه بشكل دائم.
 
ولم يقدم رمضان المستوى المطلوب الى الان مع نادي بيراميدز، ونجح في احراز هدف وحيد في مرمى الانتاج الحربي الجولة قبل الماضية، بينما تعادل بيراميدز في الجولة الماضية امام البنك الاهلي، بدون أهداف.
 
وفاجئ الجميع نادي بيراميدز، بكشف حقيقة ماتردد خلال الساعات القليلة الماضية عن موافقة النادي على رحيل اللاعب رمضان صبحي وعودته مجددًا إلى جدران النادي الأهلي، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن تدخل عدد من رجال الأعمال لعودة اللاعب مجددًا إلى القلعة الحمراء، من أجل دعم الخط الهجومي للفريق في ظل وجود نقص عددي بالوقت الحالي في هذا المركز بعد رحيل اللاعب إلى صفوف الفريق السماوي.
 
ووفقا لجريدة "الوطن"، أكد نادي بيراميدز أن الأمر ليس له أي أساس من الصحة وماقيل غير صحيح نهائيا، وأن النادي لن يفرط في رمضان صبحي مهما كانت الظروف، وأن النادي في الوقت الحالي يسير على تدعيم الفريق بأفضل العناصر، وتم التعاقد مع اللاعب لأنه الأفضل في مركزه، واللاعب في الوقت الحالى يتطلع لتقديم الأفضل مع النادي خلال الفترة المقبلة، من أجل التواجد مع المنتخب الوطني فى المعسكر القادم.
 
ويستعد بيراميدز، لمواجهة نظيره نادي وادي دجلة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي.
 
ويحتل بيراميدز المركز السادس في جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حيث لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل مثلهم وخسر مباراة واحدة، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 5 آخرين.
 
فيما يتواجد وادي دجلة في المركز الخامس عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 5 نقاط، حيث لعب 5 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل مباراتين وخسر مثلهم، فيما سجل 5 أهداف واستقبل 6 آخرين.
المصدر:

بيراميدز  رمضان صبحي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع