×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | صورة الإقرار للخضوع للحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً :::

"نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته

"نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته

محمد رمضان

+    -
23/02/2020 02:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علَّق الفنان محمد رمضان على الأزمة الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًّا بـ"الطيار الموقوف".

وقال رمضان، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، في أولى حلقات برنامجه "التاسعة"، المُذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، مساء أمس السبت: "أول مرة أسمع عن المقاطعة؛ المقاطعة دايمًا بتكون في المنتجات مش لفنان، ومَن دعوا إلى المقاطعة هم نقطة في بحر جمهوري المحب لفني".

وتابع الفنان: "أنا مستعد لتعويض الطيار بشرط أن يستكمل طريقه القانوني في القضاء، ولكن عرض القضية على الرأي العام كان به نوع من التصيد؛ لأنني محمد رمضان، خُد عيني بالحب؛ ولكن 10 جنيه غصب عني لأ، وطالما الطيار لجأ إلى القضاء فليكمل طريقه".

المصدر: م.ص

مقاطعة محمد رمضان  الفنان محمد رمضان  الطيار الموقوف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع