×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

نصائح تحميك من الحوادث أثناء القيادة في الشبورة

 نصائح تحميك من الحوادث أثناء القيادة في الشبورة

نصائح تحميك من الحوادث أثناء القيادة في الشبورة

+    -
07/02/2021 09:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
اعلنت الإدارة العامة للمرور، عن مجموعة من الإرشادات العامة والنصائح، حال قيادة السيارات أثناء الشبورة. يأتى ذلك فى ضوء حرص الإدارة العامة للمرور على سلامة وأمن المواطنين، خاصة قائدى السيارات بالطرق السريعة داخل وخارج المدن.

وشملت قائمة النصائح والإرشادات المرورية ما يلى:
تأجيل رحلتك لحين الانتهاء منها ووضوح الرؤية إن أمكن.
إضاءة انوار سيارتك بحيث يكون الأمامي في الوضع المنخفض.
استخدام أنوار الشبورة إن وجدت.
استخدام انوار الانتظار لتكون مرئيا للغير.
فتح زجاج السيارة بدرجة تمنع تكثف الماء.
السير بسرعة في حدود ما تسمح به الرؤية وليس فى حدود السرعة القانونية بحيث تتمكن من التوقف عند رؤية الخطر قبل الاصطدام به.
استعمال مساحات المطر.
استخدم الة التنبية علي فترات متقطعة حتى تشعر الغير بوجودك.
عدم التوقف في منطقة الشبورة.
في حالة تعطل سيارتك بمنطقة تواجد الشبورة اسرع بتجنبيها أقصى الجانب الأيمن وبعيدا تماما عن نهر الطريق مع تشغيل كافة الأنوار، وتثبيت المثلث التحذيرى خلف السيارة وعدم النزول من السيارة أو مرافقيك لعدم التعرض للخطر.
لا ينبغي تغيير السرعة فى حالة تقطع مناطق الشبورة.
مضاعفة مسافة الآمان بينك والسيارة التي أمامك.
السير في منتصف نهر الطريق مسترشدا بالخطوط البيضاء.
عدم التخطى السيارة التى أمامك.
عند حدوث أعطال يتم الاتصال برقم الإغاثة 01221110000
المصدر: ي - س

نصائح   الحوادث   القيادة   الشبورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع