×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم| 6 ضوابط للقادمين لمطار الكويت.. تحليل pcr للمغادرين ليس مجانا .. لا عزل لمناطق جديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الجزيرة تعيد مخططاتها التخريبية ضد مصر والإمارات والسعودية ::: أحمد شعرواي يكتب.. اشتياق مغترب ::: الضرائب تنفي فرض ضرائب على ودائع المصريين بالبنوك ::: المضادات الحيوية أهمها.. 5 أدوية تهدد حياة مصابي كورونا.. تفاصيل ::: إصابات فيروس كورونا حول العالم تتجاوز 11 مليونا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: سورة الكهف.. 5 أمور تحدث لك عند قراءتها يوم الجمعة ::: التوصل لإنتاج لقاح آمن وفعال للوقاية من كورونا بنهاية 2020 ::: فيديو.. جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها " أون لاين " ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 ::: رسميًا.. الطيران المدني الكويتي يعلن الضوابط الصحية للمغادرون والقادمون ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: أسباب غلق مسجد الحسين وإحالة العاملين للتحقيق ::: بسبب الرطوبة.. الاستشعار عن بعد: ارتفاع فى درجات الحرارة حتى يوم الإثنين :::

مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور"

 مُحاكمة  سما المصري في "التحريض على الفجور"

مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور"

+    -
06/06/2020 10:39 ص
كتب : مصريون في الكويت
تنظر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى عباس،اليوم السبت، محاكمة سما المصرى لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكان النائب العام أمر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي ، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة ، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها ، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة ، وبعرض أمر النظر في مد حبسها اليوم على قاضي المعارضات أمر بمدة خمسة عشر يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وكانت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت تداولًا واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع مُصورة للمتهمة مُخلة وخادشة للحياء العام ، وورد إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع «Facebook» عدد كبير من الشكاوى ضدها لنشرها تلك الصور والمقاطع ، مُبلغين عن حساباتها والمواقع التي تنشر من خلالها وبإحالة الإدارة تقرير بما أسفر عنه الرصد إلى النائب العام أمر سيادته باتخاذ إجراءات التحقيق فأمرت النيابة المختصة بضبط المتهمة لاستجوابها.

ونفاذًا لذلك تمكنت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية صباح يوم الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري من ضبط المتهمة وبحوزتها ثلاثة هواتف محمولة وحاسب آلي محمول .

وبعرض المتهمة على النيابة العامة واستجوابها أنكرت ما نسب إليها ، دافعة الاتهام عنها بنفيها نشر أي مقاطع مُصورة مُخلة لها بمواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على إيحاءاتٍ جنسية أو دعوةٍ إلى الفسق أو خدشٍ للحياء العام ، مؤكدة مسؤوليتها فقط عن مقاطع نشرتها بحساباتها الرسمية ، لا تعدو سوى أن تكون تسجيلًا لأنشطة حياتها وعاداتها اليومية عبر قناتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «Youtube» ، وذلك من أجل تحصلها من شركة الموقع على أجر مُقابل نِسب مشاهدة المقاطع والإعلانات خلالها .
المصدر:

مُحاكمة  سما المصري   التحريض على الفجور  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع