×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا ::: «علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها! ::: المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً ::: تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي بحدائق أكتوبر ::: بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا ::: بكتيريا قاتلة تتسبب في تآكل الدماغ تظهر بأمريكا.. تفاصيل ::: بالفيديو | ملخص فوز ليفربول على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي وأهداف المباراة ::: إصابة قيادات بالاستخبارات التركية في قصف الوطية الليبية :::

«من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..»

«من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..»

صورة أرشيفية

+    -
04/06/2020 03:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألغى مطار القاهرة الدولي، أمس الأربعاء، قرار الحجر الصحي للمصرين العائدين من الخارج على الرحلات الاستثنائية التي تنظمها وزارة الطيران المدني لمدة 7 أيام، والاكتفاء بتوقيع الركاب على القيام بالعزل المنزلي لعدة أيام، للتأكد من خلوهم من الفيروس.

وقالت مصادر بمطار القاهرة الدولي، إن سلطات الحجر الصحي بدأت بالفعل في تطبيق توصية إلغاء الحجر الصحي على قرابة 450 عالقا، وصلوا على متن 3 رحلات استثنائية من بيروت، تم اخضاع الركاب العائدين من الخارج لإجراء اختبارات فيروس كورونا، داخل صالة الوصول، ولم تظهر عليهم أي أعراض أو اشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا، وعليه تم السماح لهم بمغادرة المطار، لقضاء مده العزل بمنازلهم.

وأضافت المصادر أن من يشتبه في إصابتهم بفيروس كرورنا خلال الكشف عليهم في صالات الوصول عقب عودتهم من الخارج، سيتم على الفور عزلهم داخل المستشفيات المخصصة لذلك، وسوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل.

كان الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، توقع إلغاء الحجر الصحي والاكتفاء بتوجيه المصريين العائدين من الخارج بقضاء مدة الحجر الصحي بمنازلهم، لحين الاطمئنان على أنفسهم حرصا على أرواحهم واروح أسرهم.

المصدر: م.ى

مطار القاهرة  تحت الإشراف الطبي  العائدين من الخارج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع