×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

"مقطع فيديو وثق الجريمة".. القصة الكاملة لواقعة التحرش بـ"هنا الزاهد"

"مقطع فيديو وثق الجريمة".. القصة الكاملة لواقعة التحرش بـ"هنا الزاهد"

هنا الزاهد

+    -
14/07/2020 01:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"مقطع فيديو".. كلمة "المتحرشين".. تفاصيل قادت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الادارة العامة للمباحث، لتحديد هوية 6 أشخاص، ارتكبوا واقعة تحرش بالفنانة هنا الزاهد.

ذكرت التحريات والتحقيقات، أن الأشخاص المقبوض عليهم ارتكبوا واقعة تحرش لفظى بالفنانة، فى منطقة الشيخ زايد.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التى جرت تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد طه فودة رئيس مباحث أكتوبر، والعقيد عمرو حجازى مفتش المباحث، أن بداية الواقعة، كانت برصد المتابعة الأمنية، تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، يتضمن تضرر إحدى الفنانات من تعرضها لواقعة تحرش لفظى، أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص، يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

وبالفحص والتحري.. توصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وأمكن ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه الخمسة.

كانت الفنانة هنا الزاهد، وثقت لحظة تعرضها للتحرش بمقطع فيديو، أظهر مجموعة من الرجال كانوا يحاولون اللحاق بها بينما كانت تقود سيارتها.

ونشرت "الزاهد" مقطع الفيدو عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستجرام"، يوثق الواقعة، وكتبت عليه: "المتحرشين".

المصدر: و.ط

هنا الزاهد  واقعة تحرش  القصة الكاملة  مقطع فيديو  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع