×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

من صاحب دعوة سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 نوفمبر ::: عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية ::: خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا ::: جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى استعدادا لضربة إيرانية ::: يعادل 15 ضعف قنبلة هيروشيما.. كويكب بـ حجم هرم خوفو في طريقه لدمار الأرض ::: "عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك ::: مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد انتهاء التوقف الدولي ::: مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم ::: صراع يراوح مكانه.. أبرز محطات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ::: رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة :::

مقتل وافد مصري على يد باكستاني بطعنات نافذة

 مقتل وافد مصري على يد باكستاني بطعنات نافذة

محمد صبحي

+    -
21/10/2019 05:40 م
كتب : مصريون فى الكويت
وصل اليوم الاثنين جثمان الشاب المحاسب المصري محمد صبحي إلى مصر والذي تعرض للقتل غدرا بـ3 طعنات نافذة في صدره علي يد عامل باكستاني وتم القبض علي الجاني من قبل الجهات السعودية.
وقعت الحادثة مساء يوم الخميس الماضي ولم يتبين حتي اللحظة سبب الخلاف الحقيقي سوي انها مجرد مشادة كلامية بينهما، وتم الانتهاء من الإجراءات القانونية، وسيصلي علي المتوفي صلاة الجنازة قبل ترحيل جثمانه إلي الوطن مباشرة.
المصدر: و ف

مقتل  وافد مصري على  باكستاني  طعنات نافذة  الجهات السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع