×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة :::

«معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة

«معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة

الأدلة الجنائية

+    -
19/11/2019 10:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتقل فريق من الأدلة الجنائية الى منزل مواطنة في منطقة صباح السالم، وذلك لرفع الآثار من على خزينة في غرفة نوم.
 
  
وجاء انتقال رجال الأدلة عقب بلاغ تقدمت به المجني عليها وأبلغت عن تعرض منزلها للسرقة.
 
 
وقال مصدر امني ان مواطنة من مواليد 1974 تقدمت الى مخفر شرطة صباح السالم وأبلغت عن ان شخصا حددت اسمه دخل الى منزلها في غير وجودها وتمكن من سرقة 600 دينار وجنسية ابنها ومستندات رسمية وكمبيالات.
 
 
وبسؤالها عن أسباب اتهامها المواطن دون غيره قالت ان لديها أدلة قاطعة بذلك، وجارٍ استدعاء المدعى عليه للتحقيق في القضية التي جاءت برقم 438/2019.
المصدر: ا.ي

منطقة صباح السالم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع