×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية :::

«معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة

«معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة

الأدلة الجنائية

+    -
19/11/2019 10:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتقل فريق من الأدلة الجنائية الى منزل مواطنة في منطقة صباح السالم، وذلك لرفع الآثار من على خزينة في غرفة نوم.
 
  
وجاء انتقال رجال الأدلة عقب بلاغ تقدمت به المجني عليها وأبلغت عن تعرض منزلها للسرقة.
 
 
وقال مصدر امني ان مواطنة من مواليد 1974 تقدمت الى مخفر شرطة صباح السالم وأبلغت عن ان شخصا حددت اسمه دخل الى منزلها في غير وجودها وتمكن من سرقة 600 دينار وجنسية ابنها ومستندات رسمية وكمبيالات.
 
 
وبسؤالها عن أسباب اتهامها المواطن دون غيره قالت ان لديها أدلة قاطعة بذلك، وجارٍ استدعاء المدعى عليه للتحقيق في القضية التي جاءت برقم 438/2019.
المصدر: ا.ي

منطقة صباح السالم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع