×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر ::: الكويت: منح إقامة للوافد العادي 5 سنوات وأخرى مميزة للمستثمر لمدة 10 سنوات ::: هبوط مفاجئ بـ أسعار الذهب ::: مصرع 6 أشخاص وإصابة 35 في مشاجرة بالأسلحة النارية ::: الكويت.. لا وظائف للوافدين في «التربية»... الإحلال 95 في المئة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: «نفط الكويت»: السيطرة على التسرب النفطي على الدائري السابع ::: مصر للطيران تطلب من عملائها المسافرين إلى دبي ضرورة تحميل تطبيق Covid-19 DXB Smart قبل السفر ::: بدء التصويت بانتخابات الشيوخ لليوم الثاني ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً ::: نجمة شهيرة مهددة بـ "بتر ساقها" :::

مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات السياحية القادمة من أوكرانيا

 مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات السياحية القادمة من أوكرانيا

مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات السياحية القادمة من أوكرانيا

+    -
02/07/2020 10:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت محافظة جنوب سيناء، فى بيان لها، استقبل مطار شرم الشيخ الدولى امس الأربعاء، أولى الرحلات السياحية القادمة من أوكرانيا، وعلى متنها 182 راكبا، وكان فى استقبال السائحين كل من اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء عبدالفتاح حلمى مستشار محافظ جنوب سيناء للمراسم، وممثلى هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ.
وقد حرص مسئولى المطار على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتجهيز الأجواء الاحتفالية لاستقبال السائحين مرة أخرى بعد توقف دام ثلاثة أشهر منذ ظهور جائحة كورونا وتعليق حركة الطيران، وقد أبدى السائحين عن سعادتهم بالعودة مرة أخرى إلى مدينة شرم الشيخ وحسن استقبالهم والحرص على سلامتهم.
المصدر:

مطار شرم الشيخ  الرحلات السياحية  أوكرانيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع