×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز ::: موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى :::

مشروبات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد

 مشروبات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد

مشروبات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد

+    -
17/05/2021 10:39 ص
كتب : مصريون في الكويت

يعاني العديد من الاشخاص من مشكلة السمنة وتراكم الدهون، ويبحثوا عن طرق للتخلص من الدهون عن طريق تناول المشروبات الطبيعية.

ماء الليمون
لم يتم إثبات فاعلية ماء الليمون في زيادة التمثيل الغذائي أو إزالة السموم ولكن  عصير الليمون  من المشروبات على فيتامين سي الذي يمكن أن يحسن مناعتك ويزيد من امتصاص الحديد ويساعد في تقليل مخاطر الإصابة ببعض أنواع السرطان.


شاي الزنجبيل
 الزنجبيل من المشروبات التى تحتوى على مضادات الأكسدة  التي يمكن أن تساعد في منع تلف القلب والأوعية الدموية  بفضل مركب يسمى جينجيرول ، فإن الزنجبيل لديه القدرة على تحسين مستويات السكر في الدم وتقليل الكوليسترول "الضار" .


ماء الشمر
 ماء الشمر من المشروبات التى تساعد في تقليل عسر الهضم  بفضل الخصائص المضادة للبكتيريا الموجودة في بذور الشمر


خل حمض التفاح
المكون الرئيسي لخسارة الوزن في خل التفاح هو حمض الأسيتيك. يمكن لحمض الخليك أيضًا تحسين التمثيل الغذائي وتقليل مستويات الأنسولين وكبح الرغبة الشديدة.


شاي الكمون

 إذا كنت تشعر بالثقل والانتفاخ ، فإن شاي الكمون من المشروبات يمكن أن يصنع المعجزات. يمكن للكمون أيضًا أن يخفض نسبة السكر في الدم ومستويات الكوليسترول الضار ، مما قد يؤثر على قدرة الشخص على ممارسة الرياضة بأمان.
المصدر: ص - ب

مشروبات طبيعية   .الوزن الزائد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع