×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي ::: الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة" ::: أنباء عن احتجاز الناشطة الكويتية "ريم الشمري" بتهمة إساءة الجالية المصرية في دولة الكويت ::: قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة للعام (2020/2021) ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

«محمد».. يدخل قائمة أكثر الأسماء انتشاراً في الولايات المتحدة

«محمد».. يدخل قائمة أكثر الأسماء انتشاراً في الولايات المتحدة

ارشيف

+    -
08/12/2019 06:17 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف تقرير صادر عن موقع شركة BabyCenter، التي تقدم معلومات عن الحمل والولادة وتنمية الطفولة للآباء والأمهات، أن إسم «محمد» يعد أحد أكثر 10 أسماء شعبية في الولايات المتحدة الأميركية. واحتل اسم «محمد» المرتبة العاشرة في قائمة العشرة أسماء الأكثر استخداماً في الولايات المتحدة، بزيادة أربعة مراكز عن العام الماضي، حيث يتزايد استخدام الإسم بثبات على تصنيفات BabyCenter على مر السنين، وقد دخل لأول مرة في قائمة أفضل 100 إسم في عام 2013.
 
 
وقالت «ليندا موراي» رئيسة تحرير موقع BabyCenter العالمي في بيان صحفي نقلته CNN: «غالباً ما تختار العائلات المسلمة إسم محمد، لأبنائها لتكريم النبي وإعطاء البركات للطفل، ويحتوي الاسم أيضًا على تهجئات متعددة، وقد ساعد ذلك في وصوله إلى المراكز العشرة الأولى». كان إسم «ليام» هو الأكثر شعبية للأولاد، متفوقاً على إسم «جاكسون»، الذي أمضى ست سنوات متتالية على رأس القائمة، وظل إسم «صوفيا» في المرتبة الأولى بالنسبة للفتيات، حيث تصدر لعشرة سنوات كأفضل خيار بالنسبة للآباء في الولايات المتحدة. ويقول المسؤولون عن BabyCenter أن بياناتهم تأتي من حوالي 600 ألف شخص من الآباء الذين شاركوا أسماء أطفالهم في الموقع في عام 2019.
 
 
إدارة الضمان الاجتماعي في الولايات المتحدة كانت قد كشفت هي الأخرى أن إسم «محمد» ارتفع من رقم 620 في عام 2000 إلى رقم 345 في عام 2018. ووفقا لموقع BabyCenter فإن الأسماء من أصل عربي آخذة في الارتفاع، في الولايات المتحدة، فعندما اقتحم اسم «محمد» المراكز العشرة الأولى بالنسبة للبنين، أصبح إسم «عاليه» ضمن المراكز العشرة الأولى للبنات. إليكم أكثر 10 أسماء للفتيان والفتيات هذا العام تداولاً في الولايات المتحدة وفقًا لتصنيفات BabyCenter: أسماء البنين: 1- ليام 2- جاكسون 3- نوح 4-ايدن 5- غرايسون 6- كادين Volume 0% 7- لوكاس 8- إيليجا 9- أوليفر 10- محمد أسماء البنات: 1- صوفيا 2- أوليفيا 3-إيما 4- إيفا 5- أريا 6- إيزابيلا 7- اميليا 8- ميا 9- رايلي 10-عاليه
المصدر: و ف

موقع شركة BabyCenter  مصريون فى الكويت  محمد  أسماء  الولايات المتحدة الأمريكية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع