×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين :::

متاثرًا بفيروس كورونا.. وفاة الدكتور محمد الفولي أستاذ بكلية الطب البشري بجامعة بنها

 متاثرًا بفيروس كورونا.. وفاة الدكتور محمد الفولي أستاذ بكلية الطب البشري بجامعة بنها

متاثرًا بفيروس كورونا.. وفاة الدكتور محمد الفولي أستاذ بكلية الطب البشري بجامعة بنها

+    -
07/06/2020 12:21 م
كتب : مصريون في الكويت
توفى الدكتور محمود الفولي، الأستاذ بقسم الفارما كولوجي بكلية الطب البشري بجامعة بنها، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، حيث كان قد تم حجزه لتلقى العلاج داخل إحدى غرف العزل وتوفى عقب ذلك.
نعى قسم الفارما كولوجي بكلية الطب البشري بجامعة بنها الراحل، كما نعى عدد من الأطباء على صفحاتهم على "فيس بوك" الفقيد.

وجاء في النعى "إنا لله وإنا إليه راجعون، فقد قسم الفارماكولوجي ببنها اليوم أستاذا فاضلا نحسبه من الشهداء بإذن الله بعد معاناته مع مرض كورونا الدكتور محمود الفولي، تغمده الله بواسع المغفرة والرحمة".
المصدر:

فيروس كورونا  وفاة الدكتور محمد الفولي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع