×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز ::: فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات ::: اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه ::: «معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء :::

"مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح"

"مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح"

صورة من الفيديو

+    -
22/10/2019 02:02 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجَّه أحد الضباط المكلفين بحراسة محكمة شبين الكوم، أثناء محاكمة محمد أشرف راجح، قاتل "شهيد الشهامة" محمود البنا، رسالة إلى بعض الشباب أمام المحكمة الذين اشتكوا من أن قوات الأمن قد ألقت القبض على بعض الشباب أثناء وقوفهم أمام المحكمة، وذلك خلال مقطع فيديو تداوله الكثيرون على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

محامي محمود البنا: راجح مالهوش توأم.. وطلبنا شهادة الميلاد لإثبات عمره

وقال الضابط لواحدة من الشباب: "يا أستاذة.. كل اللي انتي بتقولي عليهم دول هيروحوا، إحنا ملناش مصلحة مع حد، إحنا مصلحتنا إن البلد دي متقعش، وجودك في الشارع ممكن يخلي حد يعمل حاجة وإحنا مش هنعرف هو مين، هنفتكروا إنكم اللي عملتوا الحاجة دي".

محامي "شهيد الشهامة": "راجح سمعته سيئة وأهله بيحلوا مشاكله بالفلوس"

وتابع: "روحوا بيتكم ، واللي انتوا عاوزينه اتعمل، والجلسة اتأجلت، والمحامين طلبوا 27 طلب، لو عندك طلب تاني عندك 18 محامي حاضرين، إحنا موجودين في الشارع عشان نحميكم مش موجودين في الشارع عشان نضرب حد".

في أولى جلسات محاكمة "محمد راجح".. محامي "محمود البنا" يطلب التحقق من سن المتهم

وواصل: "متحاولوش تدخلونا طرف في الموضوع، حافظوا على بلدكم، مش هتلاقوا مكان تروحيه، افهموا، اتفرجوا على سوريا، اتفرجوا على العراق، نفسكم يبقى حالنا كده، نروح نجيبكم من خيمة، يلا اتفضلوا".

محامي"شهيد الشهامة": راجح يطلب مواجهته بالطبيب الشرعي للجنوح بالقضية

وقررت محكمة جنايات الطفل، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين بتهمة قتل المجني عليه محمود البنا المعروف باسم "شهيد الشهامة"، لجلسة 27 أكتوبر الجاري.

تفاصيل جلسة محاكمة "راجح وشركاه".. المتهمون للقاضي: "مقتلناش البنا"

وعقدت أولى جلسات محاكمة المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 آخرين، اليوم، في قضية قتل محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد يوم 9 أكتوبر الجاري، وسط تشديدات أمنية مكثفة، حيث أغلق الأمن طريقين مؤديان للمحكمة، بوضع حواجز حديدية، فضلًا عن أوناش تابعة لإدارة المرور بالمنوفية، ولم يُسمح إلا بمرور الأشخاص المترجلين بعد فحص هوياتهم، فيما تُمنع السيارات والدراجات النارية من المرور.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

المصدر: و.ط

شهيد الشهامة  محمود البنا  حمادة الصاوي  ضابط شرطة  النائب العام  محمد راجح  راجح قاتل  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع